ميريام فارس تكشف عن تعاون هام غير غنائي

ميريام فارس تكشف عن تعاون هام غير غنائي

أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس عن تحضيرها لمفاجأة كبرى للجمهور لكنها ليست عملاً غنائياً.

في التفاصيل، نشرت ميريام فارس عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور ظهرت فيها داخل الاستديو حيث كشفت عن تعاون عالمي لعمل جديد.

وأرفقت ميريام الصور بالتعليق التالي:"تعاون عالمي جاري التحميل ... وهو ليست أغنية ".

ومنذ نشر الصور ، أعرب الجمهور عن حماسه لمعرفة العمل الذي تحضر له ميريام.

من جهة أخرى، كانت قد شاركت ميريام فارس فيديو تضمّن تحدي رقص جديد على أغنية " الساحل الشمالي ".

ونشرت ميريام فارس فيديو عفوي عبر حسابها على انستغرام وهي ترقص على أغنية " الساحل الشمالي " حيث استعرضت في البداية الوشم على كتفها تماشياً مع كلمات الأغنية، ثم تمايلت على أنغام الأغنية. وعلّقت ميريام على الفيديو كاتبةً:"قبلت التحدي ... الساحل الشمالي ".

وتألقت ميريام بفستان صيفي باللون الأحمر وأمسكت بيدها وشاحاً للرقص باللون نفسه، كما تركت شعرها على طبيعته.

وكانت ميريام فارس قد طرحت أغنية "الساحل الشمالي" على طريقة الديو مع الفنان المصري محمد منير .

والعمل ايقاعي باللهجة المصرية الاسكندرانيّة يعكس حواراً طريفاً بين شاب وفتاة على شط البحر في الساحل الشمالي. والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع وميكس محمد رحيم.

وأهدت ميريام الأغنية بعد طرحها الى كلّ الشعوب العربيّة وخاصة الى مصر أم الدنيا، ونشرت مقطع من الأغنية عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، علقت عليه كاتبة: "بهدي أغنية الساحل الشمالي لكل الشعوب العربية وخاصة لمصر أم الدنيا وشعبها الغالي على قلبي، والساحل الشمالي هي أغنية إسكندرانية".

وأضافت: "هل اللهجة يلّي تعوّدت اسمعها بالأفلام المصرية القديمة وبعشقها من أنا وصغيرة وهلّق عم غنّيها مع أسطورة الفن العربي، الكينج محمد منير يلّي إلي الفخر اتشارك معه بهل عمل الفني المميز".

في سياق منفصل، كانت ميريام فارس قد أعادت تقديم أغنية "غنيلي شوي شوي" للفنانة الراحلة أم كلثوم في الصيف المنصرم من خلال طرحها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.