ميريام فارس تدخل عالم ببجي موبايل مع حزمة صوتية حصرية وبأزيائها المميزة

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) ، إحدى ألعاب الجوال الأكثر شهرة في العالم، عن تعاونها مع النجمة اللبنانية ميريام فارس، لتقديم محتوى جديد وتعزيز تجربة اللعبة الشاملة للاعبين.

وسيتيح التعاون مع ميريام فارس للاعبين حزمة صوتية ستُكمّل إطلالتها داخل اللعبة. كما ستتوفر الشخصية الجديدة مع زِيَّين حصريين مستوحيَين من أسلوب ميريام فارس في الصندوق المخصص للنجمة. وتمكن اللاعبون ومعجبي ميريام حول العالم من 3 حزيران/ يوينو بالاستمتاع بهذا التعاون الجديد، وفتح صندوق ميريام فارس الذي يتضمن الأزياء الخاصة والحزمة الصوتية ورقصة حصرية وهدية شعبية.

ويأتي هذا التعاون كجزء من مبادرات ببجي موبايل المستمرة لتعزيز تجربة لاعبيها الجدد والقدامى على حد سواء. وتُعدّ هذه الشراكة بمثابة شهادة أخرى على التزام اللعبة المستمر تجاه لاعبيها عبر تقديم تجارب اللعب المشوقة والمحتوى المبتكر الذي يتماشى مع اهتماماتهم.

واستُلهمت لعبة PUBG MOBILE من PUBG: BATTLEGROUNDS، وهي الظاهرة التي اجتاحت عالم الترفيه التفاعلي في عام 2017. وتدور أحداثها حول هبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد، ويتعيّن على اللاعبين البحث عن أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم وإلحاق هزيمة كل اللاعبين الآخرين في ساحة معركة غنية بصرياً وتكتيكياً، تُجبرهم على الدخول في منطقة لعب تتقلص مساحتها حتى انتهاء كل مباراة. وتم تطوير لعبة ببجي موبايل بالتعاون بين LIGHTSPEED STUDIOS التابعة لشركة تنسنت جيمز وشركة KRAFTON Inc.

من جهة أخرى، كانت قد كشفت ميريام فارس عن تحضيرها لعمل عالمي غير غنائي حيث نشرت عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور ظهرت فيها داخل الاستديو.

وأرفقت ميريام الصور بالتعليق التالي:"تعاون عالمي جاري التحميل ... وهو ليست أغنية ".

ومنذ نشر الصور ، أعرب الجمهور عن حماسه لمعرفة العمل الذي تحضر له ميريام.

في سياق منفصل، كانت قد أطلقت ميريام فارس تحدي رقص على أغنية "الساحل الشمالي" حيث نشرت فيديو عفوي عبر حسابها على انستغرام وهي ترقص على أنغام الأغنية اذ استعرضت في البداية الوشم على كتفها تماشياً مع كلمات الأغنية، ثم تمايلت على أنغامها. وعلّقت ميريام على الفيديو كاتبةً:"قبلت التحدي ... الساحل الشمالي ".