مهرجان "يلا حبيبي" يجمع نجوم العالم العربي

يستعد نجوم العالم العربي للمشاركة في مهرجان "يلا حبيبي" في ماربيا الإسبانية ، والمقرر إقامة فعالياته في 26 و 27 حزيران / يونيو الحالي.

وفي 26 حزيران / يونيو يشارك كل من أصالة الفن العربي أصالة نصري ، الفنان السعودي عايض ، و دي جي أصيل على مسرح ماربيا.

 أما في 27 حزيران / يونيو يكون الجمهور على موعد مع فرقة ديسكو مصر ، والفنان المصري أحمد سعد ، والفنانة السعودية موضي الشمراني.

وكانت قد روجت أصالة للحفل من خلال منشور عبر صفحتها على انستغرام حيث كتبت : " طالما قررنا نكون بماربيا يعني قررنا نفصل ومصممين نفرح ونستمتع حتى جمعتنا ببعض بهيك مكان بيكون إلها طعم غير ولأول مره بدي وثق أيامي الحلوه فيها غنا وموسيقى وأغاني رح أختارها بتشبه هالرحله واللي بشوف فيها كل الحلوين وكل الأصحاب".

 وتابعت:" ذكرى حلوة جديدة حنأسسها أنتوا وأنا بمكان بتقصده لنكون أحلى لنكون أريح لنرجع من بعدا وكأننا من جديد بدينا بروح جديده نتفض عنها شو عم يصير لنكمل ، بانتظاركم في ماربيا أرينا – إسبانيا، يوم الجمعة الموافق 26 يوليو".

كما روج عايض للحفل عبر حسابه على انستغرام كاتباً : " حبايب القلب لا تفوتكم الحفلات اللي تصير هناك إلى ماربيا والحافظ الله".

بدوره علق أحمد سعد على منشوره على انستغرام حيث كتب : " إسبانيا هل انتي جاهزة ؟ يلا _ حبيبي في ماربيا أرينا – إسبانيا يوم 27 يوليو ، حدث عالمي ممتع ألتقيكم به بالمشاركة مع زملائي الفنانين".

أيضاً شاركت موضي الشمراني أكثر من صورة ترويجية للحفل عبر حسابها على انستغرام.

الجدير بالذكر أن الجهة المنظمة للحفل شددت على ضرورة الالتزام بجميع سياسات المكان ، كما قالت في بيان أنه لا يُسمح بالتصوير الفوتوغرافي أو تسجيل الصوت أو الفيديو بشكل احترافي دون إذن مسبق من منظم الحفل.

وأضافت أنه قد يتم رفض دخول الأشخاص الذين لا يلتزمون بقواعد اللباس وفقاً لتقدير منظم الحفل وحده.