ماذا كشف والد الطفل المعتدى عليه من نجل محمّد رمضان عن الواقعة؟

13:26
21-09-2024
ماذا كشف والد الطفل المعتدى عليه من نجل محمّد رمضان عن الواقعة؟

كشف محمّد سالم، والد الطفل المعتدى عليه من نجل الفنان المصري محمّد رمضان، عن تفاصيل إضافية حول الخلاف الذي وقع بين ابنه، وبين نجل محمّد رمضان، وذلك عبر مداخلة له في برنامج الحكاية مع الإعلامي المصري عمرو أديب.

في التفاصيل، تحدّث والد عن تفاصيل ما جرى، وعن السبب الذي دفعه للجوء الى الشرطة، حيث قال سالم: "الموضوع هو عبارة عن مشادة بين طفلين، وهو في الأساس بسيط، وهناك سبل لحلّه، لكن للأسف خلال المشادة قيل كلام غير لائق، وغير مقبول من الطرف الثاني، الذي بات الجميع يعرف هويته".

وتابع والد الطفل حديثه قائلاً: " إبني كان يلعب مع مجموعة من أصدقائه بالألعاب المائية، وضرب أحدهم  إبن الشخص الذي رفعت عليه دعوى، ليتدخّل إبني من باب فضّ الخلاف بينهما، ولكن الأمر تطور الى تلاسن بسيط بين الأطفال وتشابك بسيط بالأيدي".

وأكمل: " بعدها انتهى الموضوع، وابتعد إبني، واتصل الطرف الآخر بوالده، وأنا أرى أنّ في مثل هذه الحالات يجب على الأهل الجلوس وحلّ الموضوع عن طريق الحوار، لكن لم يحدث ذلك، بل تطرّق الطرف الآخر الى الكلام عن المحاكم، والقضاء لحلّ الخلاف".

وأضاف والد الطفل: " تتبّع الطرف الآخر نجلي الى الحمام، وأقفل عليه الباب بواسطة كرسي، ممّا يعدّ موضوعاً خطيراً، لأنّه احتجاز طفل دون وجه حق، الأمر الذي يحاسب عليه القانون".

واستطرد محمّد سالم بالقول: " استطاع أحد أصدقاء نجلي، إخراجه من الحمام، وما إن خرجا، حتى وجدوا الفنان محمّد رمضان واقفاً، وعلى وجهه ملامح الغضب، وبدأ رمضان يوبّخ إبني وصديقه، بنوع من الترهيب، ومن ثمّ أراهما لنجله علي، ليتقدّم الأخير الى الأمام ويصفع إبني بشدة، وسمعت إحدى السيّدات في النادي صوته، ولدينا شهود على ما جرى، بالإضافة الى تقرير الطبيب الشرعي".

وختم والد الطفل موضحاً: " عندها جهش إبني بالبكاء، وطلبت مشاهدة كاميرات المراقبة، لكنّ إدارة النادي لم ترد بحزم، لهذا السبب لجأت الى الشرطة، ثم النيابة".

للتذكير،  كانت قد  تقدّمت سيدة، قبل أيام قليلة ببلاغ رسمي ضد الفنان المصري محمّد رمضان، الى الجهات الأمنية في محافظة الجيزة، وذلك بعد اتهامها رمضان ونجله بالتعدّي على ابنها.

وحرّر قسم الشرطة في منطقة 6 أكتوبر، على الفور، محضراً بالواقعة.