مهرجان القاهرة للدراما يحتفل بمرور 60 عاماً على صناعة المسلسلات المصرية

مهرجان القاهرة للدراما يحتفل بمرور 60 عاماً على صناعة المسلسلات المصرية

كشفت إدارة مهرجان القاهرة للدراما عن تخصيص الدورة الثانية المقرر عقدها في مدينة العلمين، للاحتفال بمرور 60 عاماً على صناعة المسلسلات المصرية.

كما تم الكشف عن القائمة الأولى لأعضاء لجنة تحكيم الدورة الجديدة وتضم إلهام شاهين وكريم عبد العزيز وطارق الشناوي والسيناريست عبد الرحيم كمال.

وحسب بيان صادر عن إدارة المهرجان، من المقرر الكشف عن تفاصيل الدورة الثانية بالكامل في مؤتمر صحفي سيعقد يوم 13 آب/أغسطس في مدينة العلمين الجديدة بحضور كل من النجوم يحيى الفخراني رئيس مهرجان القاهرة للدراما، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعدد كبير من نجوم الفن.

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر الإعلان عن القائمة الأولى لأسماء المكرمين من صناع الدراما المصرية والعربية، وقائمة الأعمال المشاركة في المسابقة الرسمية، والموعد النهائي للمهرجان الذي سينتقل هذا العام من القاهرة ليعقد في مدينة العلمين الجديدة.

وحضر عدد كبير من النجوم في الدورة الأولى من المهرجان، وضمت لجنة التحكيم أيضًا كل من أحمد السقا، محمد ممدوح، صابرين، والمخرجة إنعام محمد علي، ورئيس المهرجان يحيى الفخراني، وتتكون اللجنة التأسيسية للمهرجان من: داليا البحيري، لقاء سويدان، نجلاء بدر، أيمن عزب، بشرى، نهال عنبر، وعدد آخر من الممثلين.