من هم أبطال النسخة التركية من مسلسل "للموت"؟

من هم أبطال النسخة التركية من مسلسل "للموت"؟

انضم الممثل التركي الشهير إبراهيم تشيليكول لبطولة النسخة التركية من مسلسل "للموت" الذي سيبدأ تصويره في شباط/ فبراير 2024.

واكتفى الحساب الرسمي لقناة "كنال د" التي ستعرض المسلسل بنشر صورة تشيليكول، وعلق عليها: "أهلاً بعودتك مجددًا إبراهيم"، دون الكشف حتى الآن ما هي الشخصية التي سوف يؤديها.

وفي وقت سابق، كانت معلومات أولية قد أشارت إلى أن شيفال سام نجمة مسلسل التفاح الحرام والمشهورة بدور "أندير" ستلعب شخصية سحر في مسلسل للموت بنسخته التركية، وهي الشخصية التي قدمتها ماغي بو غصن واستطاعت أن تحقق من خلالها نجاحاً كبيراً.

كما تم اختيار سردار قوزلكلي لإخراج المسلسل بالنسخة التركية، ومن أعماله السابقة "حكايتنا"، "العشق الفاخر" و"وجع القلب".

ولا يزال المتابعون بانتظار الإعلان عن كامل نجوم الأتراك في العمل.

وكان المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة Eagle Films، قد وقع مع شركة D Media و مراد يانسي رئيس مجلس إدارة Demirören TV Group، اتفاقاً سيتم بموجبه تحويل مسلسل "للموت" إلى نسخة تركية، وبنجوم أتراك يقدمون الشخصيات، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل للموت بأجزائه الثلاثة في لبنان والعالم العربي.

وسيتم تصوير العمل في شهر شباط/ فبراير في تركيا، وعرضه عبر Kanal D التركية خلال العام 2024، ليكون بذلك مسلسل "للموت" من أوائل الأعمال العربية التي تتحوّل لـ Format ويتم تجسيدها بلغة غير العربية، حيث تم توقيع الاتفاقية في مدينة كان، على هامش فعاليات MIPCOM.

مع العلم أن "للموت" بأجزائه الثلاثة من إنتاج جمال سنان، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.