ممثلات لبنانيات يقعن في فخ منتحل صفة المخرج المصري محمد سامي!

 نشرت الممثلة ميراي بانوسيان خلال الساعات الأخيرة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك منشوراً إلكترونياً تُحذّر فيه زميلاتها من الوقوع في فخ منتحل صفة المخرج المصري محمد سامي، وهو أحد أهم المخرجين راهناً في مصر، ومن أبرز مسلسلاته: كلام على ورق (بطولة هيفاء وهبة)، آدم (بطولة تامر حسني)، ولد الغابة (بطولة أحمد الساق)، البرنس (بطولة محمد رمضان)...

في التفاصيل، كتبت ميراي في منشورها ما يلي:" إلى جميع الممثلين والممثلات اللبنانيين إنتبهوا من هذا الرقم فهذا الشخص ينتحل شخصية المخرج المصري محمد سامي فلا تتواصلوا معه "، وأرفقت رقم منتحل هوية المخرج.

كما حددت في منشورها أسماء بعض زميلاتها ألا وهن: نغم وهيام بو شديد، مارينال سركيس وبيتي توتل اللواتي تعرّض لهنّ نفس منتحل الشخصية الذي تواصل مع عدد من الممثلات اللبنانيات بحجة تحضيره لفيلم مصري يُشارك فيه نجمات لبنانيات لذلك يريد القيام بكاست خاص بهنّ.

بدورها، باشرت نقابة الممثلين في لبنان تحرّكاتها للتقصّي حول الهوية الحقيقيّة للجهة التي تحدّثت معهنّ منتحلة صفة مخرج مصري. مع العلم أنّ المخرج محمد سامي حذّر الجمهور والنجوم في وقت سابق بأنّ هناك حساباً إلكترونياً وهمياً عبر فيسبوك ينتحل صفته، وهي ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها سامي لهذا الموقف.