مفاجأة جديدة من جورج وسوف لجمهوره

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لطرح أغنيتين جديدتين، خلال الأيام المقبلة حسب ما أعلنت هرم شركات الانتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتأتي الأغنيتين من كلمات الشاعر ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق وباسم رزق.

ونشرت شركة روتانا عبر حسابها على فيسبوك، صورًا للوسوف برفقة الملحن يحيى خلال تواجدهما في لبنان، وأرفقت الصور بالبيان التالي: "سيفاجىء سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره بأغنيتين جديدتين هما من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى الذي يزور لبنان حاليا لأجل التواجد مع “ابو وديع” في استديو باسم رزق اثناء تركيب صوته على العملين وتم الانتهاء من أحدهما وجار تسجيل الثانية".

أضاف البيان: "وعلمنا حصريًا أن الأغنيتين هما موسيقيا من توزيع زيزو فاروق وباسم رزق. ويأتي هذا التعاون الجديد ليستكمل نجاحات الوسوف ومحمد يحيى في اغنيتي “صاحي الليل” و”نص عمري” والأخيرة كان قدمها جورج في وفاة نجله وديع".
واستكمالاً لما ورد في بيان شركة " روتانا" اعتبر الملحن محمد يحيى، صوت جورج وسوف مصدر للطاقة الايجابية، منوهاً على أن الأغنيتين ستحمل العديد من المفاجأت".

وطرح جورج وسوف خلال الفترة الماضية، أغنية مصورة بعنوان " نجم عالي"، والتي ظهرت خلالها الممثلة السورية ديمة قندلفت، وهي التجربة الأولى لها في عالم تصوير الفيديو كليب، الأغنية حملت توقيع الملحن محمد يحيى، الشاعر ملاك عادل.