مفاجآت بالجملة مع أحلام في حفل Queen of Chess... إليكم التفاصيل!

أحيت النجمة الإماراتية أحلام حفلاً غنائياً تحت عنوان Queen of Chess ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي في المملكة العربية السعودية.

عند دخولها بإطلالتها الأولى بفستان أسود وأبيض، ألقت أحلام قبلة على جمهورها، ورحّبت بالحضور، قائلة: "مساء الرياض، مساء الحب، مساء هذه الليلة الجميلة التي لا تكتمل إلا بوجودكم معي وحولي، مثل ما عوّدتّموني يا أهلي يا أهل السعودية."

أكملت أحلام: "بداية، أحب أن أرحّب بقائد فرقتي الموسيقية، المايسترو الأمير عبد المجيد. وأشكر كل أعضاء فرقتي الموسيقية، فردًا فردًا، وأعرب لهم عن جزيل الشكر على جهودهم الجبّارة في هذه الليلة. كما أرغب في شكر هيئة الترفيه، وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، الذي لولا دعمه لما تحققت هذه الليلة بهذا الجمال."

أضافت: "شكرًا لك يا بو ناصر، دائمًا معنا، شكرًا لك. وبالطبع، أودّ أن أشكر شركة بنش مارك الكبيرة، التي أعتبر نفسي جزءًا منها، وبدأت معها وستظل معي في المسيرة."

ثمّ قالت بسعادة متناهية: "إن شاء الله دائمًا أيامنا كلها فرح. شكرًا لكل الحاضرين، فردًا فردًا على هذا الحضور الجميل. إن شاء الله، الليلة ستكون ليلتنا جميلة جدًا. لقد قمت بتجهيز أغاني جميلة لكم، وبالتأكيد سأدفئكم، وستدفنونني بمحبتكم."

بدوره، أعرب الجمهور عن محبّته لأحلام بتصفيق حار.

بعدها، بدأت أحلام حفلها Queen of Chess بأغنية "حزين"، "عيوني بس"، "صوت الأنا"، "أخفى الهوى"، "تمرّد"، و"بغيظك".

إلى جانب ذلك، قدّمت أحلام أغنية لصديقتها التي تلقبها بالأميرة لميا، وذلك بسبب غيابها عن الحفل بسبب سفرها. أشارت أحلام إلى أن علاقتهما مستمرة منذ أكثر من 24 عامًا، وأن لميا دائمًا ما تكون حاضرة في إحدى البلكونات.

ثمّ، أطلّت أحلام بفستان أحمر برّاق حيث غنّت أغنية "خطاك الاش"، ورافقها الموسيقي غي مانوكيان في الحفل.

بعد ذلك، أطلّت بإطلالة ثالثة حيث تألّقت بفستان أسود وقدّمت أغنيات أخرى ضمن ريبيرتوارها في هذا الحفل، ومنها "عسى الله يرحمه".

في لقطة نالت إعجاب جمهورها على مسرح أبو بكر سالم في السعودية، ظهرت أحلام مع طفل معجب بها حيث صعد إلى المسرح، والتقطت معه صورة تذكارية، وقبّلته.

وفي ختام الليلة الاستثنائية، اختارت أحلام 50 شخصًا من الحاضرين لالتقاط صورة تذكارية معها، بالإضافة إلى تقديم هدية تذكارية.

كما أنّه انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر السيد مبارك الهاجري وهو يتوجه نحو زوجته أحلام، حيث عانقها وقبّل جبينها، ما أظهر الحب الكبير الذي يجمعهما.

يُذكر أنّ حفل Quess of Chess من تنظيم شركة بنش مارك.