معتصم النهار يطل في رمضان 2021 عبر مسلسل من ملفات المخابرات المصرية!

معتصم النهار يطل في رمضان 2021 عبر مسلسل من ملفات المخابرات المصرية!

بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة، سيدخل الممثل السوري معتصم النهار إلى الدراما المصرية عبر مسلسل ضخم بعنوان "هجمة مرتدة".

في التفاصيل، هذا العمل هو مقتبس من ملفات المخابرات المصرية، وكان من المقرّر عرضه في الموسم الرمضاني للعام الجاري ولكنّه لم يُتمكَّن من إنجازه بِسبب ظروف أزمة وباء كورونا لذلك أُعلن عن عرضه خلال رمضان 2021، والمسلسل من بطولة أحمد عز، هند صبري، وعدد من نجوم الدراما المصرية أمثال ماجدة زكي، صلاح عبد الله، هشام سليم، محمود البزاوي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، وخالد أنور، وهو من كتابة باهر دويدار، إخراج أحمد علاء، وإنتاج شركة سينرجي.

أما بالنسبة للشخصية الدرامية التي سيُقدّمها معتصم في هذا العمل فلم تُكشَف تفاصيلها بعد. مع الإشارة إلى أنّ النهار ينهمك راهناً بتصوير مسلسل "من الآخر" مع الممثلتيْن اللبنانيّتيْن ريتا حايك وسينتيا صاموئيل، وهو من تأليف إياد ابو الشامات وإخراج شارل شلالا. كما من المفترض أن يطل معتصم خلال الفترة القادمة عبر مسلسل "أسود فاتح" الذي تُقدّم دور البطولة فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبة مع نخبة من نجوم الدراما المصرية، وهو من تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل والمسلسليْن من إنتاج الصبّاح إخوان.