مسلسل "البرنس" بين النجاح والإخفاق بسبب أخطاء إخراجية!

مسلسل "البرنس" بين النجاح والإخفاق بسبب أخطاء إخراجية!

يُقدّم الممثل المصري محمد رمضان دور البطولة في مسلسل "البرنس" خلال السِّباق الرمضاني الحالي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي، ويُشارك في العمل عدداً من نجوم الدراما المصرية أمثال: الممثلة اللبنانية نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، وغيرهم.

بات معلوماً أنّ أحداث هذا المسلسل تدور في إطار شعبي حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب حيث يجد البطل رضوان البرنس (محمد رمضان) نفسه مضطراً لتحمّل مسؤولية العائلة. ولا شكّ في أنّ العمل المذكور يُحقّق نجاحاً هاماً خلال الموسم الراهن وهذا ما يبدو جليّاً عبر منصّات التواصل الاجتماعي من خلال تعليقات الجمهور المصري الذي يُشيد بالمسلسل مع كافة عناصره لناحية القصة، تسارع الأحداث والأداء التمثيلي لكافة شخصيات العمل.

بالرغم من هذا النجاح لمسلسل "البرنس" لكنّه لم يسلم من بعض الإنتقادات التي طالته مؤخراً بسبب بعض الأخطاء الإخراجية حيث رصد روّاد "سوشيال ميديا" خطأ وَرَدَ في مشهد يظهر فيه بطل العمل الممثل محمد رمضان وهو يضع جهازاً لتخطيط القلب على يده حيث كان يتمدّد رمضان على السرير وظهر الأطباء وهم يضعون له جهاز تخطيط القلب على ذراعه. وقبل ذلك، كان قد رُصِد خطأ إخراجي آخر حين ظهر بطل العمل الذي يُجسّد شخصية ميكانيكي وهو يتسلّم سيارة من أحد الزبائن لتصليحها من نوع "هيونداي أكسنت"، إلا أن السيارة اختلفت نوعيتها عندما عاد صاحبها ليتسلمها في مشهد لاحق لنراها بنوعية "هيونداي إلنترا".