محمود العسيلي :"لا أستطيع الاستغناء عن النرجيلة..وتامر حسني شاطر"!

محمود العسيلي :"لا أستطيع الاستغناء عن النرجيلة..وتامر حسني شاطر"!

أكّد الفنان محمود العسيلي، أنه نجح في تجربته التمثيلية في فيلم "خليج نعمة"، ولكن الأدوار التي عُرضت عليه بعدها لم تكن مناسبة له فضلاً عن تركيزه على الغناء فقط خلال الفترة الحالية، وذلك  خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس".

واعترف العسيلي، بأنه لا يمتلك الرفاهية التي تؤهّله لتعليم التمثيل وقرّر أن يركز في الجانب القوي فيه وهو الغناء، مع التأكيد على دور التمثيل في حياة الفنان بشكل عام، مستشهداً على كلامه بتجربة النجم تامر حسني.

وقال: "من أقوى عوامل نجاح تامر حسني أنه شاطر في التمثيل، وهذا فارق معه جداً، ومتفوق به علينا كلنا، وهو في مكان ومنطقة مختلفة عنا تماماً كمغنين".

فيما رفض الفنان العسيلي، أي محاولة لمنع أو وقف مطربي المهرجانات، بخاصة أنهم خلقوا لوناً جديداً من الفنّ لمصر، مؤكداً أن مطربي المهرجانات حقّقوا أرقام نجاح أضعاف ما يقدمونه هم من الطرب العادي، وأوضح أنّ البعض منهم قوي للغاية وسيستمر والباقي موضة وستختفي، مختتماً "الجامد هيفضل مكانه".

وأكد أنه من عشاق شرب النرجيلة ولكن لا يحب السجائر، وأقر بعلمه أن الشيشة تؤثر في الصحة والأصوات، ولكنه لا يستطيع الاستغناء عنها.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=6&v=IbtmDhf5Akk&feature=emb_logo