محمد هنيدي يرد بطريقة ساخرة على خبر إلقاء القبض عليه في شقة مشبوهة

نشر الممثل المصري محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صورة الخبر الذي كان قد تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي والمتعلق بإلقاء القبض عليه في شقة مشبوهة. 

وعلق هنيدي على منشوره نافيًا هذا الخبر وراويًا لمحبيه حقيقة هذه الشائعة بطريقة طريفة كعادته، مُروّجاً بذلك لفيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل".

 

من خلال تعليقه، تبين لنا أن وجوده في شقة مشبوهة يعود لعملٍ جديدٍ له وهو فيلم سينمائي ‏بعنوان "نبيل الجميل أخصائي تجميل". 

وكتب هنيدي على منشوره: "نبيل الجميل ده فيلمي الجديد .. ودي اول شقة مشبوهة ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا ده توضيح عشان الإشاعات المغرضة نبيل الجميل دكتور تجميل".

 

وننوّه بأن عفت الشربيني هي شخصية شهيرة جسدها هنيدي في فيلم "جاءنا البيان التالي".

 

جدير بالذكر أن تصوير الفيلم كان قد إنتهى وإحتفل القائمون عليه ‏تمهيدًا لعرضه خلال عام 2023. وهذا الفيلم من تأليف أمين جمال، إخراج خالد  مرعي وإنتاج شركة Target Productions. وهو أيضًا يجمع إلى جانب هنيدي ونور اللبنانية ‏عدد من الممثلين المصريين منهم محمد سلام، محمد ثروت، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم وغيرهم. أما قصته فهي تدور حول دكتور تجميل يدعى نبيل ‏تجمعه العديد من المفارقات الكوميدية بالممثلة نور.