محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية وهكذا علق

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية وهكذا علق

أعلن الممثل المصري محمد هنيدي، حصوله على الجنسية السعودية، وجواز السفر السعودي وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة إكس.

وكتب هنيدي تدوينة أعلن فيها هذا الخبر: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين ".

وتابع هنيدي: "شكرًا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية، شكرًا المملكة العربية السعودية".

واختتم هنيدي: "بالمناسبة بستغرب جدًا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكرًا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

بدوره علق رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، على تدوينة هنيدي: "اهلاً بيك بين اهلك واخوانك في مملكة الخير والعطاء (ونبغى صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني)".

ليرد هنيدي: "ربنا يبارك فيك يابوناصر ويحفظك ويحفظ أهلنا في السعودية.. احنا جاهزين يابوناصر ويلا بينا صعيدي الجزء الثاني".

من جهة أخرى، شارك محمد هنيدي في موسم الرياض بدورته الرابعة بمسرحية تحمل عنوان "رمضان سكول ميوزيكال" أعاد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعدما قدّمها في فيلم ومسلسل.

مسرحية "رمضان سكول ميوزيكال"، مأخوذة عن الشخصية الشهيرة الذي قدمها في فيلم يحمل الاسم نفسه، عام 2008، والذي جسد فيها شخصية "مبروك أبو العلمين حمودة" مدرس في بلد ريفي، يخشاه الجميع لأنه مثال للحزم والانضباط. رمضان تضطره الظروف أن يعمل مدرسًا في مدرسة خاصة بها أبناء كبار المسئولين، ويعلم أن جميع الطلبة في المدرسة الخاصة متعلقين بمطربة شهيرة، فيقرر أن يبعدهم عنها بطريقته الخاصة؛ ولكنه يقع هو في حبها.

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي في السينما فيلم "مرعي البريمو" وشاركه البطولة كل من غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والعمل فكرة محمد هنيدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.