محمد منير يتألق خلال حفل تكريمه تحت عنوان "مشواري" في السعودية

محمد منير يتألق خلال حفل تكريمه تحت عنوان "مشواري" في السعودية

أحيا الكينج محمد منير حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية تحت عنوان "مشواري" وسط حضور جماهيري كبير وبمشاركة عدد من الفنانين والعازفين العالميين.


بدأ حفل "مشواري" للكينج محمد منير بمقطع فيديو تم من خلاله إستعراض مسيرة الفنان محمد منير الفنية والتي امتدت لما يُقارب الخمسون عامًا وأبرز الفنانين الذين ساهموا في نجاحه ببداية مشواره الفني مثل الشاعر عبد الرحيم منصور، الموسيقار هاني شنودة والملحن النوبي أحمد منيب.
في التفاصيل، بدأ الحفل بمقطع فيديو تم من خلاله استعراض مسيرة الفنان محمد منير الفنية، والتي امتدت لما يُقارب الخمسين عاماً وأبرز الفنانين الذين ساهموا في نجاحه ببداياته مثل الشاعر عبدالرحيم منصور، الموسيقار هاني شنودة والفنان النوبي أحمد منيب.
كما تم عرض مقطع فيديو للمايسترو هاني فرحات استعرض من خلاله التجهيزات الفنية للحفل والاستعانة بعازفين عالميين من كافة دول العالم والذين تحدثوا أيضاً عن مشاركتهم في حفل "مشواري".
كما شهد الحفل تقديم محمد منير لأغنية "علّي صوتك" من ألحان الموسيقار كمال الطويل، والتي شاركه فيها بالعزف عازفة الكمان اليابانية Sayaka katsuki والعازف العالمي ‏ Victor espinola، وعقب ذلك قدم أغنية "برة الشبابيك" من كلمات عبدالرحمن الأبنودي وألحان كمال الطويل.
وفي هذا السياق، شارك في الحفل الفنان أحمد سعد والذي غنى مع محمد منير أغنيته الشهيرة "سو يا سو" كما قدما سوياً أغنية "للي"، وأهدى سعد أغنية للكينج محمد منير بصوته.
وايضاً، كان أعضاء فرقة "كايروكي" من المشاركين في الحفل حيث قدموا من أغنيات محمد منير أغنيتي "الكون كله بيدور، شتا" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تحمس للأغنيات وتقديمها بتوزيع جديد خلال الحفل.
وفي نهاية الحفل قدم الكينج محمد منير الشكر للجمهور السعودي والمملكة العربية السعودية على الاستقبال والحفاوة التي تم استقباله بها، وقال الفنان محمد منير إنه سيختم هذا اللقاء بأغنية "حدوتة مصرية" والتي قدمها وسط حماس شديد من الجمهور.