محمد عبده يبدع في الليلة الاولى من اليوبيل الماسي ولارا فابيان مفاجأة الحفل

محمد عبده يبدع في الليلة الاولى من اليوبيل الماسي ولارا فابيان مفاجأة الحفل

أحيا فنان العرب محمد عبده الحفل الأول من الليلتين التاريخيتين للإحتفال باليوبيل الماسي لمسيرته الفنية الكبيرة، وذلك ضمن موسم الرياض بنسخته الرابعة.

وتصدر وسم (#60عام_محمد_عبده) الترند على منصة إكس، وبدأ عبده حفله التاريخي بعد ميدلي الإفتتاح بأغنية "صوتك يناديني"، ثم أدى أغنية "الرسايل" بأداء إستثنائي ومميز.

وتداول رواد الإنترنت أبرز اللقطات والمقاطع من الحفل الذي قدم فيه عبده مجموعة من أشهر أغنياته، برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

فاجأت الفنانة الفرنسية لارا فابيان الحضور بزيارتها الأولى للرياض وايضاً العازف العالمي هاوزر اللذان كانا من بين الحضور في ليلة تكريم محمد عبده، حيث تم نقل الحفل مباشرة على الهواء عبر محطات فضائية عديدة.

وأدت لارا فابيان أغنيتها الشهيرة بالفرنسية : "Je T’aime”، وسط تفاعل كبير من الساهرين .

ثم أدت فابيان ديو تاريخي مع عبده لأغنية "Je Suis Malade" و "مجموعة إنسان"، ليترك الثنائي الجمهور في حالة من الإنبهار والإعجاب بأدائهما الرائع.

وقبل بدء الحفل تم بث فيديو مصوّر لعدد من النجوم والشخصيات السياسية وهم يعطون رأيهم بفنان العرب، منهم الأمير سعود بن عبدالله، الأمير نواف بن فيصل، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، بالإضافة إلى الوزير عبد العزيز خوجة.

كما أشاد بفنان العرب كل من المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، عبد الرب إدريس، نبيل شعيل، نوال الكويتية، احلام، أنغام، أصالة، عبد المجيد عبدالله، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عبدالله الرويشد، الشاعر عبد اللطيف البنائي، والملحن ناصر صالح والموسيقي عمرو هاشم والمايسترو هاني فرحات والمايسترو وليد فايد الذين تحدثوا عن رأيهم بمحمد عبده وعن تاريخه الفني الكبير.

وحضرت الحفل أصالة وأسماء لمنور وغيرهم من المشاهير العرب.

أيضاً أبدى رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ رأيه في محمد ليقول : " محمد أنا أسمعو في قلبي"، كما أهداه مع أسرة موسم الرياض أغنيه خاصة بعنوان : "صوت الوطن والحب"، وشاركها عبر حسابه على منصة إكس وكتب معلقاً :"اهداء من القلب من موسم الرياض وجمهور لفنان لا اعتقد ان فيه سعودي او خليجي لايحمل ذكرى معه في رحله فنيه امتدت ٦٠ عام ... محمد عبده نسمعك بقلوبنا ".

تجدر الإشارة الى أن جمهور محمد عبده سيكون الليلة على موعد آخر مع الليلة الثانية من احتفالية اليوبيل الماسي وهي مخصصة للأغاني الشعبية.