محمد رمضان: "محدش يقدر يتريق على الNumber 1 وأنا مشغول بالمتربصين"

محمد رمضان: "محدش يقدر يتريق على الNumber 1 وأنا مشغول بالمتربصين"

في أولى حلقات الموسم الجديد من The insider بالعربي الذي يعرض على تلفزيون دبي ، أطل محمد رمضان في أول جزء من لقائه مع الإعلامي ايلي نخله ليعلق لأول مرة على تحضير أحمد الفيشاوي لأغنية تحمل اسم Number 2 كسخرية من أغنيته Number 1 .

رمضان قال أنه لا يمكن لأحد أن يسخر من Number 1 لأنها حلم كل شخص في الحياة وكل إنسان في أي مكان في العالم .وتمنى للفيشاوي النجاح في الأغنية وتحقيق شيء عظيماً لكنه أشار الى أن هذه الاغنية لن تصبح Number 1 لأن إسمها Number 2 وهذا اعتراف رسمي للعالم كله بمكانتها .

كما تحدث رمضان عن انشغاله بالمحبين والمتربصين له على حد سواء لأن الإثنين يجعلون سرعته بالسعي لتحقيق النجاح غير طبيعية ويمنحوه حافزاً قوياً للتقدم .وخلال اللقاء عبر محمد رمضان عن سعادته بالحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات مشيراً الى أنها أغلى وأجمل هدية وصلته كما أنه اعتبرها مسؤولية كبيرة وتمنى أن ينفذ مشاريع داخل الإمارات تعود بالإستفادة المتبادلة عليه وعلى دولة الإمارات .

أما عن كليب ديو " يا حبيبي " الذي جمعه مع Maitre Gims ، كشف رمضان أنه كان من المقرر تصويره بين مراكش وفرنسا ولكن بسبب أزمة كورونا تم تغيير المكان ودبي كانت المكان الأنسب للتصوير خاصة وأن كل التسهيلات تم تقديمها له لإنجاز هذا العمل .

أيضاً خلال لقاء محمد رمضان في The insider بالعربي رد على جدل تقديمه لشخصية أحمد زكي ، خلافه مع السقا و تطورات قضيته مع الطيار التي لم تنتهِ فصولها بعد .