×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

محمد رمضان:"أنا أتعرّض لِحرب مُمنهَجة ضدي لكن الظلم لا ينتصر"!

محمد رمضان:"أنا أتعرّض لِحرب مُمنهَجة ضدي لكن الظلم لا ينتصر"!

بعد كل ما أُثير من جدل حول الأزمات المتتالية التي يتعرّض لها النجم المصري محمد رمضان وآخرها حملة مقاطعة أعماله إثر قضية إيقاف قائد الطائرة طيلة الحياة بسبب فيديو نشره رمضان برفقته إلى جانب قرار نقابة المهن الموسيقية المصرية في عدم منحه تصاريح للغناء، قرّر رمضان الرد بشكل مباشر على كل ذلك بكلمة وجّهها إلى جمهوره.

جاء رد رمضان عبر منشور كتبه على حسابه الرسمي على انستغرام بالقول:"جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي ماب عرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرّفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي .. وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات .. والسبب هو ان لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية .. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم ️ زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص .. والدليل ان كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى ..ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر".

بذلك، يرى رمضان أنّه يتعرّض لحملة "حرب مُمنهجة" ضدّه، فهل بالفعل هناك طرفاً مستفيداً من هذه الحملة أم أنّ رمضان يدفع ثمن بعض تصرّفاته غير المدروسة؟!

View this post on Instagram

جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي .. وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات .. والسبب هو ان لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية .. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم ♥️ زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص .. والدليل ان كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى ..ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً ♥️?? #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on