"مجزرة" بين ولاد بديعة في رمضان 2024!

"مجزرة" بين ولاد بديعة في رمضان 2024!

بجرعة من التشويق الدرامي، تمّ طرح برومو مسلسل "ولاد بديعة" ترويجاً له قبل عرضه في موسم رمضان المقبل.

في التفاصيل، طرحت منصة شاهد مع أبطال مسلسل "ولاد بديعة" الممثلين السوريين سلافة معمار، محمود نصر، أيمن الحجلي وسامر إسماعيل والمخرجة رشا شربتجي الإعلان التشويقي له على انستغرام، مرفقاً بتعليق جاء فيه: "الصراع بين ولاد بديعة على صفيح ساخن، حصريا على شاهد. أقوى النجوم وأضخم الأعمال في مكان واحد."

ويكشف البرومو عن صراع بين ولاد بديعة، حيث يجتمع الأشقاء على شقيقهم الأكبر مختار (محمود نصر). ثمّ، تظهر إمارات رزق، التي تجسد دور الأرملة بديعة، مشردة بملابس بالية جالسة إلى جانب فتاة صغيرة.

وختمت سلافة معمار الإعلان بقولها: "انفتح دفتر الماضي، فهو ينبغي أن نكتب من الصفحة الأولى حتى الأخيرة. سيظلون يلاحقوننا حتى إلى القبر. إذا قررنا الصعود أو النزول، سنبقى أبناء بديعة."

وكانت قد نشرت منصة شاهد مع أبطال مسلسل "ولاد بديعة" الممثلين السوريين سلافة معمار، محمود نصر، أيمن الحجلي وسامر إسماعيل الملصق الترويجي على انستغرام، مرفقاً بالتعليق التالي: "حكاية 4 أشقاء وأمهم بديعة يبحثون عن الأمان والحب وتحقيق أحلامهم. انتظروا مسلسل ولاد بديعة يعرض حصرياً في رمضان على شاهد. أقوى النجوم وأضخم الأعمال في مكان واحد".

ويشارك في العمل نخبة من الممثلين، منهم: إمارات رزق، تولين البكري، رنا شميس، عبد الهادي الصباغ، نادين خوري، نادين تحسين بيك.

تدور أحداث المسلسل حول قصة "بديعة"، أرملة تعيش وحيدة في إحدى أحياء دمشق الشعبية، حيث تعمل بجد لتربية أبنائها: "سكر"، الطالبة الطموحة في كلية الطب، و "مختار"، الخريج من كلية القانون الذي يُعاني من البطالة. بالإضافة إلى التوأم "شاهين" الصحفي، و"ياسين" الفنان، اللذان يواجهان تحديات مختلفة في حياتهم المهنية والشخصية.

يحاولون تحقيق أحلامهم ومواجهة التحديات والصعوبات التي تعترض طريقهم، سواء كانت متعلقة بالمال، العمل، أو التطلعات الفنية والمهنية، وذلك في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها الحياة في سوريا خلال فترة الحرب.

ومنذ الكشف عن هوية أبطال العمل، أثارت بعض الأخبار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي حول تقديم الممثلة إمارات رزق بدور الأم في المسلسل، حيث عبر معظم المتابعين عن استغرابهم ورفضهم لهذا الاختيار.

واعتبر البعض أنّ هذا الأمر غير منطقي، حيث أشاروا إلى أن الممثلين الذين سيلعبون دور أبناء إمارات رزق في العمل فعلياً يكبرونها سناً، مما جعلهم يتساءلون كيف يمكن لإمارات رزق أن تجسد شخصية والدتهم في العمل.

وكتب أحدهم قائلاً: "إمارات رزق تكون والدة سلافة معمار ومحمود نصر. أهذا فيلم هندي"، وعلّقت أخرى: "بالتأكيد، يبدو غير منطقي أن تكون إمارات رزق أماً لشخصيات يكبرانها في العمر.

مع الإشارة إلى أنّ مسلسل "ولاد بديعة" من تأليف علي وجيه.