مايا دياب تنشر "طاقة إيجابية" في أول أغنية من ألبوم MyMayaV

مايا دياب تنشر "طاقة إيجابية" في أول أغنية من ألبوم MyMayaV

‎أطلقت النجمة مايا دياب "طاقة إيجابية" بعد أيام من تشويق الجمهور إليها وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد مع شركة وارنر ميوزك الشرق الأوسط.

"طاقة إيجابية" هي أغنية مصرية كلمات محمد يحيي، توزيع خالد نبيل، ميكساج ايلي بربر. ولأنّ اسم مايا اقترن بالفرح والطاقة اعتبر محبوها انها تتناسب مع شخصيتها، كما أشادوا بالتجدد الدائم الذي تحرص أن تقدمه في المواضيع التي تغنّيها أيضاً بالصورة التي ظهرت بها في الكليب الذي صُوّر تحت إدارة المخرج رجا نعمة.

وكعادتها، لم تخيّب مايا الظنون لناحية اختيارها الفني للأغنية التي تعتبر هيتاً صيفياً بامتياز، أو لناحية ابتكاراتها الإبداعية من حيث اللوكات والأفكار التي حملها الفيديو المصوّر.
 
وبالعودة للتعاون بين شركة "وارنر ميوزيك"  ومايا دياب، تجدر الإشارة بأنه سيتم إطلاق  ألبوم  MyMayaV الذي  سيحمل العديد من المفاجآت الفنية إذ  يتضمن 7 أغنيات، ستصدر 5 منها قريبًا أمّا الأغنيتين المتبقيتين فتطرحهما في وقت لاحق هذا العام. 
وقد كانت مايا قد كشفت الأسبوع المنصرم عن صورة الألبوم، حيث ظهرت بفستان أبيض ولوك معاصر لم يخل من بصمة مايا دياب المتميزة لناحية الموضة، بالرغم من جمال بساطته.
هذه الخطوة بين الفنانة اللبنانية وشركة عالمية كـورنر ميوزك تأتي بعد نجاحاتٍ عديدة لمايا دياب خلال السنوات الماضية و تعاونات مع أهم النجوم العالميين مثل جيسون ديرولو عام 2014 وفرنش مونتانا  عام 2018 ، كما ولها دلالاتها الخاصة لما تقدمه مايا من لون فني متجدد ومقترن بالتوجهات العالمية للموسيقى، مما جعلها محطّ أنظار في الشرق الأوسط  كفنانة متجددة وإستثنائية، مثل ما صرح ألفونسو بيريز سوتو، رئيس الأسواق الناشئة لشركة وارنر ميوزك. وكانت مايا قد عبّرت عن سعادتها بهذا التعاون واعدةً جمهورها  بمزيد من الموسيقى المتجددة والأعمال المميزة.