مايا دياب تكشف قصتها مع "كلن قالولي" وما علاقة زياد برجي؟

مايا دياب تكشف قصتها مع "كلن قالولي" وما علاقة زياد برجي؟

ضمن الحملة الترويجية لألبومها "MyMayaV"، كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب قصتها مع أغنية "كلن قالولي" إحدى أغاني الألبوم المنتظر.

في التفاصيل، نشرت مايا دياب فيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام من كواليس إطلاق أغنيتها الجديدة "كلن قالولي".

وقالت مايا في الفيديو: "هذه قصتي مع "كلن قالولي انك مش إلي"، أحب ان أتعاون مع زياد برجي في أغانيات رومنسية لان مواضيعها دائماً تكون مختلفة".

وتابعت: "ليس دائماً الأغنية الرومنسية تعني الإيجابية في الحب بل قد تكون كأغنية "كلن قالولي"، كثيرٌ منا أحب شخصاً ولكنه لم يكن المناسب له ".

أضافت: " لحن الأغنية جميل جداً، وانا اعتبر ان التوزيع واللحن يتشاركان ليأخذا الأغنية الى مكان مختلف، وهادي شرارة أخد الأغنية باحساس كتير عالي في التوزيع فكلما أسمعها أشعر بوجعٍ في قلبي".

واختتمت: "أحب ان أعيش الحالة حتى يصل من احساسي الإحساس لكم بطريقة صادقة".

وفاجأت مايا الجمهور حيث اعتمدت لون الشعر الأسود في الفيديو وهي التي لطالما عُرفت باللون الأشقر.

وانهالت تعليقات المُتابعين الذين أكدوا أن الشعر الأسود يليق بها.

وفي وقت سابق، شوّقت مايا دياب محبّيها، في الساعات الأخيرة، لعمل جديد داخل الأستديو. وشاركت دياب عبر حسابها على انستغرام لحظات من كواليس تسجيل أغاني ألبومها "MyMayaV" داخل الأستديو، حيث ظهرت في الفيديو وهي تسجل أغاني ألبومها المقبل بحماس.

واحتفظت مايا دياب بالتفاصيل الخاصة بمن ساهم في صناعة الألبوم، حيث لم تكشف عن هوية الملحنين، الكتّاب، والموزعين الذين تعاونت معهم، مما زاد في تشويق المتابعين حول ما ينتظرهم في هذا العمل الفني الجديد.