ماجدة الرومي نجمة غلاف مجلة Vogue بِنسختها العربية تحت عنوان "رسالة حب إلى لبنان"

تحت عنوان "رسالة حب إلى لبنان"، تطل السيّدة ماجدة الرومي نجمة على غلاف مجلة Vogue بنسختها العربية في العدد الخاص بشهر حزيران/يونيو الحالي.

تمّ إلتقاط الجلسة التصويرية الخاصة بهذا العدد في قصر الصنوبر ببيروت، حين التقت الرومي بالسفير الفرنسي هناك، إذ أطّلت الماجدة في عدة صور خاصة بالمجلة المذكورة، أحدها وهي ترتدي ثوباً أبيض اللون وتضع العلم اللبناني على كتفها، وفي صور أخرى ظهرت بفستان أحمر في غاية الأناقة.

كما وُضع حوارها الصحفي للمجلة المذكورة بعنوان فرعي جاء فيه:"أيقونة الغناء العربي ماجدة الرومي لأول مرة على غلاف مجلة طوال مسيرتها الممتدة لأكثر من 45 عاماً".

أيضاً نشرت الرومي مقطع فيديو قصير عن إطلالتها على غلاف مجلة Vogue حيث ظهرت فيه وهي تتحدّث عن الوطن والإنسانية قائلة:"صعبة الواحد يختصر لبنان بكلمتين، صرت فكر شو معقول قول لاختصر كل اللي ببالي". وإستكملت لِتقول أنّها من هذا الشعب المغوار الذي عاش على حد السكّين وقاتل ودَمه على كفّه منذ سنوات طويلة، ولقد عانى من الحرب والفقر والجوع لكنه بقي صامداً.

بدورها نشرت Vogue Arabia عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة للغلاف الجديد مع التعليق التالي: "إنّ إصدار شهر يونيو من فوغ أرابيا هو قصيدة للبنان - يحتفل بشجاعته وروحه وفخره"، مع نشر وَسَم #فوغ_تحتفي_بلبنان.