ما سبب بكاء أصالة في بروفات حفل صلاح الشرنوبي؟

ما سبب بكاء أصالة في بروفات حفل صلاح الشرنوبي؟

لم تتمالك أصالة الفن العربي أصالة نصري دموعها أثناء أدائها لتمارين حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" المقام غداً في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض بدورته الرابعة.

وظهرت أصالة في مقطع فيديو من التمارين وهي تقدم مقطعاً من أغنية "وحياتي عندك" للراحلة ذكرى الذي يقول: ويا ليالي الشوق سهرانة بسأل روحي بعادك ليه، وبعدها تركت الميكرفون، وبحثت عن منديل لمسح دموعها، ولاحظ زوجها الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن تأثرها فقام باحتضانها.

وعلقت أصالة على مشاركتها في ليلة تكريم الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي عبر حسابها على منصة إكس: "أتشرّف أنّ أكون من المشاركين في ليلة تكريم موسيقار هو كالكبار قبله، تربّع على رأس هرم الإبداع، وحفر اسمه في تاريخ الموسيقى العربيه الملحّن الكبير الأستاذ صلاح الشرنوبي".

ويشارك في الحفل مجموعة من نجوم العالم العربي وعلى رأسهم نانسي عجرم، وائل جسار، أصالة، أسماء لمنور، راغب علامة، عاصي الحلاني، ويقام غداً الخميس الموافق 18 كانون الثاني/يناير على مسرح أبو بكر سالم.

ووصل الموسيقار صلاح الشرنوبي إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط استقبال وحفاوة بالغين من القائمين على حفله، وتوجه الشرنوبي إلى المسرح لمتابعة بروفات الحفل مع النجوم المشاركين.

وخلال مسيرتهم الفنية تعاون كل من راغب علامة وأصالة مع الملحن صلاح الشرنوبي في بعض أغانيهم، حيث تعاون مع راغب علامة في عدة أغنيات منهم "مغرم يا ليل، توأم روحي، سيدتي الجميلة"، أما أصالة فتعاونت معه في أغاني "تصور وضميرك صحي وعادي"، كذلك تعاون معه عاصي الحلاني في أغاني "يا عيني ع الغرام وأنا إيه."

وفي هذا السياق لحّن صلاح الشرنوبي أبرز أغاني نجوم التسعينات، منهم وليد توفيق، صابر الرباعي، حمادة هلال، نوال الزغبي، هاني شاكر، جورج وسوف، هشام عباس، فضل شاكر.

تجدر الإشارة الى أنّ تذاكر حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" قد نفدت جميعها قبل انطلاقه بثلاثة أيام.