ما حقيقة تورّط هذه الفنانة الشهيرة بقضية مخدرات؟!

وقعت الفنانة المغربية ميساء مغربي ضحيّة للشائعات التي يتم تداولها خلال الآونة الأخيرة حول تورّطها في قضية مخدرات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة لكن مغربي نفت هذا الأمر بطريقة غير مباشرة.

بدأت تلك الشائعة بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة لإختصاصي كويتي في الشؤون الأمنية والحوادث حيث ادعى القبض على رجل خليجي معروف متورّط بقضية مخدرات، ثم أكّد انّ التحقيقات شهدت تردّد اسم ممثلة مغربية مقيمة في دبي على وكر المخدرات من أجل التعاطي.

لكن جاء رد ميساء في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر حيث كتبت ما يلي:" إلى متى ستستمر الحسابات الوهمية الخارجية في نشر الإشاعات وتشويه سمعة الأشخاص والأفراد وكل من يحسب على وطن دون أي ردع، نسأل الله أن يعيننا على فيروس كورونا وعلى فيروس الكره والأمراض النفسية.. التركيز على العمل والإنجاز هو أفضل رد عليهم، اللهم بلغنا رمضان.. خليك في البيت."

ثمّ أعلنت مغربي عن لجوئها إلى القضاء إذ كتبت في تغريدة أخرى:"الحمدالله وحسبي الله ونعم الوكيل لأنهم للأسف متوقعين أن يأمنو العقوبة لكن المرة هذي تم تسجيل بلاغ رسمي وسيتم ملاحقة كل من اساء لي في الكويت والسعودية والإمارات وأثق في قضاء الأرض وقضاء السماء إن عدا لناظره لقريب".