ما حقيقة الإشكال المُسلَّح في هذه المنطقة اللبنانية بِسبب مسلسل "الهيبة"؟!

ما حقيقة الإشكال المُسلَّح في هذه المنطقة اللبنانية بِسبب مسلسل "الهيبة"؟!

إنتشرت بعض المعلومات عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة عن حدوث إشكالٍ مُسلَّحٍ حصل في منطقة حمّانا اللبنانية خلال تصوير مسلسل "الهيبة".

في التفاصيل، لقد أفادت تلك الأخبار أنّ أهالي بلدة حمانا قطعوا كافة مداخل البلدة بالإطارات المشتعلة، إحتجاجاً على توقيف المدعو ا. ر، وذلك بعد خلافه مع أسرة مسلسل الهيبة، والذي يجري تصويره في حمّانا، حيث قام بإطلاق النار من مسدس فَتمّ اعتقاله، لكن بعد ذلك إتجهت الأمور نحو التهدئة. في مقابل ذلك، لم يتبيّن مدى صحّة هذه المعلومات أم كوْنها مجرّد شائعات.

من جهة أخرى، نشير إلى أنّ الجمهور العربي يترقّب عرض الجزء الرابع والأخير من المسلسل الجماهيري "الهيبة" خلال الفترة القادمة بعدما خرج من الموسم الرمضاني لِعام 2020 تحت عنوان "الهيبة-الرد"، إذ كان قد توقّف تصويره خلال الشهور المنصرمة بسبب الإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا.

علماً أنّ العمل المذكور هو من بطولة الممثل السوري تيم حسن بشخصية جبل الشيخ جبل، مع سائر نجوم العمل أبرزهم: سيدة الدراما العربية منى واصف، أويس مخللاتي، عبده شاهين وغيرهم، كما إنضمّ إلى بطولته مجموعة ممثلين جدُد على العمل أبرزهم كل من الممثلة السورية ديما قندلفت والممثل ومقدّم البرامج اللبناني عادل كرم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح إخوان، كما تولّى الكاتب السوري فؤاد حميرة مهمة الإشراف على ورشة عمل خاصة لِكتابة قصته الدرامية.