ما حقيقة إرتباط أحمد أبو هشيمة بهذه الممثلة؟!

على ما يبدو أنّ رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة يريد إثارة الجدل مجدّداً من خلال بث الأخبار الغامضة حول حياته الشخصية.

تنتشر خلال الساعات الأخيرة أخباراً جديدة حول الحياة العاطفية لأبو هشيمة وهذه المرّة مع الممثلة المصرية ياسمين صبري.

نشر أبو هشيمة عبر الخاصية القصصية على تطبيق انستغرام صورة تُظهر يده في يد سيّدة وأرفقها بعبارة "حبّي". والمفارقة أنّ هذه السيّدة "مجهولة الهوية" تضع في يدها خاتماً صُمِّم خصيصاً للممثلة المصرية ياسمين صبري، وفي التفاصيل، كان قد أُرسِل خلال الأسبوع المنصرم خبراً صحفياً محتواه ينحصر حول هذا الخاتم من الألماس الذي تُقدّر قيمته بحوالي مئتيْ ألف دولار من عيار 5.8 قيراط، وهو يحمل توقيع دار Diam Jewellery ومن تصميم المصمم اللبناني المعروف إبراهيم نصّور.

، كما أنّ الأساور التي تظهر في الصورة هي عيْنها التي تضعها ياسمين، وسبق أن ظهرت بها ضمن فيديو نشرته على صفحتها الإنستغرامية، وأُرسِل مع الخبر الصحفي الآنف ذكره.

إلى جانب ذلك، كانت قد إنتشرت صورة لياسمين منذ أيام تظهر فيها النظارات الشمسية التي تعكس صورة أبو هشيمة ما أثار جدلاً واسعاً.

هنا نُعقّب أنّ كل فرد له مطلق الحرية في حياته الشخصية كذلك المشاهير إلّا أنّه من غير اللائق إعتماد هذا الأسلوب لغايات معيّنة كتحقيق الشهرة أو الترويج لبعض الأعمال وما شابه!

View this post on Instagram

☺️☺️ Makeup @nora1352 ❤️❤️❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on