"ليلة الدموع" حدث جديد في السعودية ونجوم الحفل للجمهور: "يا رب نقدر ننكد عليكم"

"ليلة الدموع" حدث جديد في السعودية ونجوم الحفل للجمهور: "يا رب نقدر ننكد عليكم"

فكرة جديدة ومختلفة أطلقتها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت عن تفاصيل حفل فني جديد بعنوان "ليلة الدموع"، سوف يشترك في إحيائه مجموعة من أبرز الفنانين الذين اشتهروا بتقديم الأغنيات الحزينة.

ويشارك في حفل "ليلة الدموع" التي تقام ضمن جولة المملكة 2023 في المملكة العربية السعودية، يوم الخميس، 24 آب/أغسطس الحالي، عدد من الفنانين وهم: أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، تامر عاشور، هيثم شاكر، طارق الشيخ ومسلم.

"تذاكر (ليلة الدموع) SOLD OUT الله على جدة وجمهورها"، بهذه العبارة أعلنت الشركة المنظمة للحفلة عن نفاد تذاكر الحفل بعد طرحها بساعات فقط.

وتفاعل عدد من نجوم حفل "ليلة الدموع" مع الفكرة غير المسبوقة في مجال الحفلات الغنائية، ورغم الطابع الرومانسي الحزين للحفل؛ فإن تعليقات الفنانين جاءت في أغلبها ضاحكة، حيث توعدوا الجمهور "بليلة نكد"، ونصحوا الجمهور بالاحتفاظ بكمية من المناديل لتجفيف الدموع.

قام الفنان المصري أحمد سعد بتعديل كلمات أغنيته الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده" لتناسب الأجواء الحزينة لحفل "ليلة الدموع"، وعلق على البوستر عبر حسابه على انستغرام كاتباً: "إيه اليوم الغم ده وإيه الناس الحزينة ديي.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين.. يوم 24 من أغسطس على مسرح بنش مارك".

وبدوره الفنان تامر عاشور نشر البوستر الرسمي وحذر هواة المرح والفرفشة من الحضور، وكتب عبر حسابه على انستغرام: "هستناكم في ليله قاسيه جداً "ليلة الدموع على مسرح بنش مارك مع نجومنا الكبار واليوم مُفاجآته مبتخلصش.. اللي عايز يفرفش يريح في البيت اليوم ده".

أما الفنان هيثم شاكر فنشر بوستر الحفل وعلق عليه عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام كاتباً: "هستناكم في ليلة مميزة جداً ليلة الدموع مع زملائي النجوم على مسرح بنش مارك في مدينة جدة الغالية، اللي هيحضر يجيب المناديل معاه".