لقاء مؤثر يجمع الشامي بعائلته في مطار بيروت بعد غياب 12 عاماً

اجتمع النجم الشاب الشامي بوالده ووالدته بعد غياب دام 12 عامًا، ووثق أجواء اللقاء المؤثر مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.


وشارك الشامي عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام مقطع فيديو، يوثق توجهه بحماس إلى والده ثم عانقه بحرارة وقبله، وأرفق الفيديو بأغنية "يا مية هلا" لمرعي سرحان.

وأعرب الشامي عن سعادته لتمكنه من لم شمل العائلة، والإيفاء بالوعد الذي قطعه على نفسه، معلقاً: "طلعت قد كلامي يا بيي، ولميت شملنا والله يديمك فوق رأسي".

كما شارك الشامي مقطع فيديو آخر يوثق لقاءه بوالدته، والتي عانقته بحرارة وقبلته، وأرفق الفيديو بأغنيته الخاصة "بلاكي"، معلقاً: "تركتك بأبشع وأسوأ الظروف، رجعتي لقيتيني الشامي يا أم الشامي، الله يديم عليكي الصحة والعافية يا عيوني".

من جهة أخرى، كشف الشامي عن ترشحه لجائزتين في مهرجان "الموركس دور"، مرجعاً الفضل لجمهوره ومحبيه.

وظهر الشامي في فيديو شاركه مع متابعيه عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام، قال فيه: "أنا فخور أنني بعمر 22 عاماً أحقق كلّ هذه النجاحات وأحصد ملايين المشاهدات وأنا الأعلى مشاهدة على تيك توك، والسبب الوحيد لنجاحي هو أنتم جمهوري".

وأعلن الشامي عن ترشيحه لجائزتين في "الموركس دور" وهما جائزة "أفضل فنان" وجائزة "أفضل أغنية"، وأضاف "أنا مُرشّح لجائزتين جديدتين، ان شاء الله سنحقق هذه الجوائز. أحبّكم جداً".

وحرص الشامي على توجيه الشكر لكل من هنأه بعيد ميلاده، والذي وافق أمس 2 حزيران/يونيو، كما أنه اعتذر منهم على عدم نشر أي تهنئة احتراماً للأحداث المأساوية التي تحصل في فلسطين.

وكان الشامي قد حصد جائزة أفضل أغنية في مهرجان "Joy Awards" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية عن أغنيته "يا ليل ويا العين".

الجدير ذكره أن آخر أعمال الشامي كانت أغنية "خدني" التي أطلقها منتصف الشهر الماضي على مختلف المنصات الموسيقية، واستطاعت الأغنية التي تحمل اللهجة المصرية أن تحقق نجاحاً كبيراً، حيث تخطت مشاهدتها حاجز الـ 13 مليوناً على يوتيوب.

في سياق منفصل يستعد الشامي، للقاء الجمهور اللبناني والجاليات العربية في لبنان ضمن حفل جماهيري في مهرجان أعياد بيروت، وذلك يوم الثلاثاء 30 تموز/ يوليو داخل العاصمة اللبنانية وتحديداً في واجهة بيروت البحرية.

ومع حفل الشامي في مهرجان أعياد بيروت سيكون الجمهور على موعد مع سهرة غنائية وحماسية مميزة جداً بإنتظار الإعلان عن جدول الحفلات الأخرى في مهرجان أعياد بيروت تحت رعاية إعلامية لكل من LBCIوأغاني أغاني.

مع الإشارة إلى أنّ البطاقات تباع في Ticketing Box Office.

كما يجتمع الشامي لأول مرة مع الفنان جورج وسوف في حفل غنائي يوم 28 حزيران/يونيو الحالي في دبي.