"لآخر دقة" ... وائل كفوري يطلق جديده من وحي أجواء الصيف

"لآخر دقة" ... وائل كفوري يطلق جديده من وحي أجواء الصيف

أطلق ملك الرومانسية وائل كفوري أغنيته الجديدة تحت عنوان "لآخر دقة" عبر قناته على يوتيوب.

في التفاصيل، تم تصوير أغنية "لآخر دقة" لوائل كفوري على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب، ميكس وماستر جمال ياسين، وإخراج عبدالله غانم .

وتقول كلمات الأغنية: "بنسى كل الأسامي .. بنسى شوارع وقلوب .. الا اسمك بقلبي بيضلو .. جوا محفوظ .. ومكتوب على كل دقة .. من قلبي بحبك لآخر دقة .. وبشوف جوا بعيونك .. دنيي فيها ببقى ".

وتتسم الأغنية بلحن ايقاعي مفعم بالحيوية يتلاءم مع أجواء الصيف حيث تم تصوير الفيديو كليب على أحد شواطئ البحر في لبنان، وظهر عدد من الشبّان والشابات وهم يقومون بنشاطات مختلفة على الشاطئ ، كما اجتمعوا وبدأوا يرددون مقطعاً من أغنية "لآخر دقة".

أما وائل كفوري فقد ظهر بلوك صيفي باللونين الأخضر والأبيض، أيضاً وضع كماً مرسوماً عليه وشم ملون.

من جهة أخرى، كان وائل كفوري قد شوّق جمهوره لأغنيته بطريقة لافتة في وقت سابق رافضًا الكشف عن عنوانها، وأية تفاصيل أخرى بشأنها.

وروّج لأغنيته الجديدة من خلال مشاركته عبر حسابه على انستغرام مقطعًا مصورًا من أجواء الكليب، الذي ظهر مليئًا بالطاقة الإيجابية والحماس، وطغى عليه العنصر الشبابي بامتياز.

وكشف كفوري من خلال الكليب بعضاً من كلمات الأغنية التي رددها الشباب: "وعلى كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة".

لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أعرب عن حماسه لإصدار الأغنية وسماعها، لاسيما أنها تندرج ضمن الإطار الرومانسي الذي يتميز به كفوري، متسائلاً عن موعد طرحها، وسط أمنياته أن تحقق نجاحاً لافتاً.

ويعيش وائل كفوري حالة من النشاط الفني حيث حظيت أغنيته الأخيرة "الوقت هدية" التي طرحها قبل شهر تقريبًا على إعجاب الجمهور، لما حملته من مفاجآت عديدة سواء على مستوى الإطلالة أو الرسالة التي حملت جانبًا مميزًا من تاريخ لبنان أو الصورة الإخراجية.

"والوقت هدية" هي من كلمات وألحان رامي شلهوب، ميكس وماستر جمال ياسين، إنتاج شركة And Beyond، و توزيع شركة Digital Sound.