كاظم الساهر يطرح أغنية Hold Your Fire الداعمة لفلسطين في هذا الموعد

كاظم الساهر يطرح أغنية Hold Your Fire الداعمة لفلسطين في هذا الموعد

كشف قيصر الغناء العربي كاظم الساهر عن موعد طرح أغنيته الجديدة "أوقفوا الحرب-Hold Your Fire" التي يغنيها بالإنجليزية، ويتعاون فيها مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، وذلك دعماً لفلسطين.

وأعلن الساهر أن الأغنية ستطرح غداً الخميس، عبر يوتيوب والمنصات الرقمية، وهي من تلحينه وفكرته، وكلمات الشاعر البريطاني توم لو، وتوزيع ميشال فاضل.

ونشر الساهر عبر حسابه على إنستغرام، ملصق الأغنية، بصورة غرافيك لطفل باللون الأبيض والأسود، لتعبر عن الحزن والمأساة، وأكد الساهر أن الأغنية تهدف إلى استخدام الموسيقى لدعم السلام والجهود الإنسانية،بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، بإدارة بريندا فونغوفا.

وأشار الى أن التبرع بريع هذا العمل الإنساني لدعم أنشطة وجهود المنظمات الإنسانية للأمم المتحدة، مثل أونروا، ويونيسف، وبرنامج الأغذية العالمي.

وكان قد شارك كاظم صوراً من الاستديو في نيويورك، وكتب مشنور مطول على انستغرام جاء فيه: " في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية HoldYourFire بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء".