كارين رزق الله تفجع بوفاة والدها

توفي اليوم والد الكاتبة و الممثلة اللبنانية كارين رزق الله، المهندس فرنسوى ادمون رزق الله .

ونعت كارين رزق الله والدها عبر حسابها على انستغرام حيث نشرت صورة تجمعها به وأرفقتها بتعليق جاء فيه بما يعني باللغة العربية:"ارقد بسلام يا بطلي".

ويحتفل بالصلاة لراحة نفس الراحل فرنسوى ادمون رزق الله نهار السبت 21 أيلول/ سبتمبر الجاري عند الساعة الثالثة بعد الظهر في كنيسة مار يوحنا – الحمصية.

 و يوارى الثرى في مدافن العائلة في صيدا، ونهار الأحد الجاري في صالون كنيسة مار شربل ، ذوك مصبح – أدونيس من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية السابعة مساءً.

وحرص عدد من النجوم على مواساة كارين رزق الله في مصابها الأليم.

في سياق منفصل، كانت قد أطلت كارين رزق الله في برنامج " عمر جديد " الذي قدمته الإعلامية نسرين الظواهرة عبر أثير إذاعة أغاني أغاني على الموجة 87.9 FM.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال كارين مسلسل " راحوا " حيث شارك في بطولته الى جانبها بديع أبو شقرا ، بالإضافة إلى جوي سلامة ، قاسم منصور ، شربل زيادة ، أليكو داوود ، وآخرين ، وهو من تأليف كلوديا مارشيليان ، و إخراج نديم مهنا.

وتدور أحداثه حول حادث مأساوي باقتحام أحد المطاعم في ليلة رأس السنة وتنفيذ عملية قتل جماعي ، ووقوع عدد كبير من الضحايا بين مصابين وقتلة.

أيضاً شاركت كارين في بطولة مسلسل "350 غرام" إلى جانب كل من عابد فهد، وسلوم حداد، بالإضافة إلى كل من خالد نجم ، غريس قبيلي ، ستيفاني عطاالله ومصطفى سعد الدين ، وهو من تأليف ناديا الأحمر ، إخراج محمد لطفي ، و إنتاج " آي سي ميديا" و" غولدن لاين ميديا ".

وتدور أحداثه حول المحامي نوح الريس المتلاعب بالقانون حيث تنقلب حياته رأساً على عقب بعد تعرضه لوعكة صحية ، أدت إلى نقل قلب من متبرع له.