فيديو متداول لشيرين وحسام حبيب في لبنان على أنغام هذه الأغنية!

فيديو متداول لشيرين وحسام حبيب في لبنان على أنغام هذه الأغنية!

تتواجد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها في لبنان حيث انتشر خلال الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو لهما داخل أحد المطاعم اللبنانية.

تظهر شيرين في الفيديو المذكور بروح معنوية عالية وهي ترقص لزوجها وتتفاعل على أنغام أغنيتها "صبري قليل"، وسط تصفيق الحاضرين من أصدقائهما. وتم تداول هذا الفيديو بين رواد الانترنت مع فيديوات أخرى توثّق تواجد شيرين وحسام في بيروت.

للتذكير، كانت قد أعلنت شيرين ليل الحادي عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت عن عودتها لعصمة زوجها السابق حسام حبيب حسب ما أدلت بتصريح خاص لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر. وفي هذا الإطار، قالت شيرين:"الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب كتابي على حسام حبيب .. واحنا كان معمولنا حاجه كبيرة والحمدلله ربنا فكها بسلام". وهذا ما عرّض شيرين لانتقاد لاذع لأنها سبق وأكدت على أنها عانت بسبب حسام كثيراً، فدعمها الجمهور وتعاطف معها إلا أنّ شريحة كبيرة منه عادت وهاجمتها بعد عودتها لعصمته خاصة أنها كانت تمر بفترة عصيبة حين دخلت مصحة نفسية للعلاج من الإدمان خلال الشهريْن المنصرميْن.