"فهد الكبيسي وأحبابه" يتألقون بأمسية خليجية في الرياض

"فهد الكبيسي وأحبابه" يتألقون بأمسية خليجية في الرياض

أحيا الفنان القطري فهد الكبيسي ليلته الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض التي حملت عنوان "فهد الكبيسي وأحبابه" ، وشارك فيها عدد من نجوم الغناء: داليا مبارك وعايض وأميمة طالب، والحفل من تنظيم هرم شركات الإنتاج روتانا للمرئيات والصوتيات.

في بداية الحفل، استقبل الحضور فهد الكبيسي على مسرح محمد عبده آرينا في الرياض بحفاوةٍ، ووجه فهد للساهرين الشكر على هذا الاستقبال.

ثم افتتح الكبيسي الحفل بأغنية "هذي حاله"، وعقب الانتهاء منها حرص فهد الكبيسي على تقديم الشكر للمملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه على هذه الليلة التكريمية، والتي جمعته مع أحبابه من الجمهور وأيضاً عدد من أبرز النجوم على خشبة المسرح، قدم أيضاً خلال فقرات الحفل عدد كبير من الأغاني أبرزها أغنية "سبعين مرة"، وأغنية "وطي صوتك"، التي تفاعل معها الحضور وذلك بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وقدم فهد الكبيسي أغنية " قالو نسيته"، على خشبة المسرح، الذي تذكر بعض المعلومات حول هذه الأغنية مؤكداً أنها قدمت له كهدية من فنان العرب محمد عبده، لذلك يعتز بها بشكل كبير، فقال فهد الكبيسي: "هذه الأغنية اعتز بها جداً في مشواري لأنها كانت هدية وتقدير من فنان كبير جداً وهو فنان العرب محمد عبده، وقدم لي هذه الأغنية وطرحتها في أحد الألبومات، وسوف أقدمها لكم اليوم"، وتصدر عنوان الحفل الترند في كل من المملكة العربية السعودية وقطر ومصر، حيث عرض الحفل على أكثر من فضائية عربية وحاز على اهتمام واسع من الجمهور.

واستقبل فهد الكبيسي أيضاً على خشبة المسرح زميلته الفنانة أميمة طالب، التي شاركت في الغناء معه، وقدم الكبيسي الفنانة التونسية فقال على خشبة المسرح: "اسمحوا لي أدعي نجمة من الأحباب الذين سوف يتواجدوا معي على المسرح، فنانة تألقت في فترة بسيطة وحققت نجاحات كبيرة واعتز بصوتها، أرحب بأميمة طالب"، وقدم أداء الثنائي معا على المسرح أغنية "المستهتر".

كما رحب فهد الكبيسي بالفنان عايض، الذي صعد على خشبة المسرح وتحدث عن مدى تقديره لفهد الكبيسي وقام بالغناء معه أغنية "كتير اللي"، وظهرت داليا مبارك على المسرح وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في ليلة "فهد الكبيسي وأحبابه"، فقالت بعد صعودها: "جئت بكل حب لكي أشارك في الغناء بتلك الليلة مع زميلي فهد وفخورة بما يحققه من نجاح".

وصعد بعد ذلك الثلاثي داليا مبارك وعايض وأميمة طالب على خشبة المسرح من أجل مشاركة فهد الكبيسي الغناء، كما قدم لوحة فنية على المسرح من خلال ميدلي غنائي خاطب بها الجمهور السعودي المحب لكرة القدم، وأشعل المسرح وسط تفاعل الساهرين .