فضح أسرار عائلية جديدة للممثلة ياسمين عبد العزيز، فما القصة؟!

فضح أسرار عائلية جديدة للممثلة ياسمين عبد العزيز، فما القصة؟!

كانت قد تعرّضت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز لهجوم شرس من شقيقها الممثل وائل عبد العزيز بسبب علاقتها بالممثل المصري أحمد العوضي، من ثم أعلنت إرتباطها بالعوضي. أما بعد ذلك، فها هي ياسمين تتعرّض لهجوم جديد !

هذا الهجوم شنّته ضدها طليقة شقيقها -السيّدة مي أبو ربيعة- حيث كشفت عن بعض الأمور العائلية لناحية الشق المادي المتعلّق بإبن شقيق ياسمين، إذ كتبت طليقة شقيقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يلي:"أنا طليقة وائل عبد العزيز اخو ياسمين عبد العزيز ....اولا وائل مش بيصرف على ابنه من يوم ما اتولد وانا انفصلت منه وابني عنده ٥ شهور ولحد دلوقتي ولا بيصرف عليه ولا حد من اهله بيصرف على ابني غيري ".

أضافت :"ابني عنده دلوقتي ١١ سنة، مؤخراً بس من ٣ سنين ياسمين قالتلي انا متكفلة بمصاريف الدراسة دفعت سنتين ومش المصاريف كاملة كمان ...وبعد كده قالتلي انا ظروفي ماتسمحش ادفع مصاريف تاني ...قلتلها انتي اللي عرضتي تدفعي قالتلي ورجعت في كلامي في مشكلة... ده الموضوع بإختصار.. وياريت محدش يجيب سيرة ابني لو سمحتوا ..وحقي وحق ابني هاخده بالقانون".

مع الإشارة إلى أنّ كلام مي أتى بعدما كتب العوضي منشوراً على فيسبوك وحذفه أشار فيه إلى أنّ ياسمين هي مَن تصرف على إبن شقيقها، ثمّ كتب وائل كلاماً ينفي فيه ما قاله العوضي.

yassmin 2 dd612