فاليري أبو شقرا تدخل القفص الذهبي بزفاف ملوكي

فاليري أبو شقرا تدخل القفص الذهبي بزفاف ملوكي

دخلت ملكة جمال لبنان 2015 والممثلة فاليري أبو شقرا اليوم القفص الذهبي مع خطيبها رجل الأعمال زياد عمار، في زفاف ملوكي أقيمت مراسمه في بكركي، وترأسها البطريرك الماروني في لبنان الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي.

ونشرت صفحات معجبي فاليري مجموعة من الفيديوهات التي تم إلتقاطها خلال زفاف العروسين، بالإضافة إلى مجموعة من الصور.
وأطلت فاليري أبو شقرا بفستان مميز حمل توقيع دار الأزياء الفرنسية ديور بلونه الأبيض وبتطريز نقشة سنابل القمح باللون الذهبي، كما طغت على الفستان لمسة ملوكية من خلال الأكمام الطويلة والفضفاضة عند الأكتاف واختارت انتعال حذاء أبيض راق وبسيط من دار الأزياء نفسها.
وقد حاولت فاليري المحافظة على إطلالتها البسيطة والراقية، حتى باقة الورد التي كانت تحملها بيدها ظهرت بسيطة جداً واختارت اللون الأبيض ليطغى على زينة الاحتفال.
ويذكر أن الممثلة فاليري أبو شقرا تحدت الأوضاع التي يمر بها لبنان بخاصة في ظل انتشار جائحة كورونا وارتفاع عدد الإصابات وفرض إجراءات تمنع الاحتفالات وحتى مناسبات الزفاف في هذه الفترة إلا أنه وبحسب ما جرى تداوله أنه قد أعطيت بعض الاستثناءات ولا بد أن يكون هذا الزفاف من ضمنها.
وقد استكمل العروسان فرحتهما من خلال الحفل الذي أقيم في الهواء الطلق، وجمع عدداً محدوداً من المقربين وأصدقاء فاليري ومن أبرزهم الممثلة سينتيا صموئيل، إذ ظهرتا وهما ترقصان مع فرقة الدبكة وتستمتعان بوقتهما.
تجدر الإشارة إلى أن فاليري أبو شقرا كانت قد تفاجأت منذ حوالي السنة بعرض رجل الأعمال زياد عمار الزواج في أجواء ساحرة ورومانسية.