فاتن موسى تكشف تفاصيل جديدة حول طلاقها من مصطفى فهمي!

كان قد تصدر خبر طلاق الممثل المصري مصطفى فهمي من زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى قائمة الأخبار عبر المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي بالأمس لكن عادت وأصدرت موسى خلال الساعات الأخيرة بياناً توضح من خلاله حقيقة ما حصل.

 

في التفاصيل، أكدت موسى من خلال البيان أنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً عن طريق المحامية سناء لحظي مساء أمس وذلك بعد "مراوغة" كما فوجئت بانتشار الخبر عبر العديد من المواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي تماماً مثل الجمهور.

 

كما أشارت فاتن موسى إلى أنها سافرت إلى بلدها لبنان برفقة شقيقها أنور لحضور حفل خطبة شقيقتها منى الذي أقيم في بيروت وكان من المفترض أن يسافر معها زوجها مصطفى فهمي ولكنه اعتذر في آخر لحظة بعد أن اتموا اجراءات حجز تذاكر الطيران وترتيبات السفر وذلك بعد وقوع اشتباكات في منطقة الطيونة بالعاصمة بيروت إلى جانب أنه موتبطا بظروف عمل في مصر وكان يخشى من تصاعد الوضع الأمني ببيروت.

 

أما فيما يتعلق بوقوع خلافات بين الثنائي أدت لحدوث الطلاق، نفت الإعلامية اللبنانية هذا الأمر بشدة مشيرة إلى أنه لم يقع بينهما أي خلاف أو مشاكل تذكر وعادت لتؤكد أنها علمت بنبأ طلاقها من المحامية الخاصة به ومواقع التواصل الاجتماعي دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل تتعلق بالطلاق أو بحقوقه.

 

كذلك لم يتم إمهالها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتُصدم بهذا الخبر، مضيفة بأنها لم تخطر رسمياً بالطلاق حتى هذه اللحظة وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام.

 

اختتمت فاتن موسى مؤكدة أن البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين! غير صحيح وعار تماماً عن الصحة مؤكدة بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر حتى هذه اللحظة لاستيضاح الأمر.