غياب هؤلاء النجوم عن الشاشة الفضية في رمضان 2022...

يحرص عدد من نجوم الدراما العربية على حجز أماكنهم الخاصة عبر الشاشة الفضية في الموسم الرمضاني من كل عام، لكن بالنسبة لرمضان 2022، سوف يغيب بعضهم عن الجمهور، ونذكر أبرزهم:

عادل إمام يغيب للعام الثاني على التوالي

يغيب الممثل المصري القدير عادل إمام عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي بعدما قدّم في رمضان 2020 مسلسل "فالنتيو" مع الراحلة دلال عبد العزيز. وكانت قد أفادت بعض المعلومات الصحفية إلى أنّ إمام يُحضّر فيلمًا جديدًا لدحض شائعات مرضه مؤخرًا.

تيم حسن غائب بسبب فيلم "الهيبة"

لن يطل الممثل السوري تيم حسن في السباق الدرامي الرمضاني بعد أن غاب أيضًا في رمضان المنصرم حيث عُرض الجزء الأخير من سلسلة "الهيبة" خارج الموسم المذكور، كما ينهمك تيم راهنًا بتصوير الأحداث النهائية لهذا العمل عبر فيلم سينمائي.

نادين نسيب نجيم لن تطل في رمضان 2022

تغيب الممثلة اللبنانية نادين نجيم عن الموسم الدرامي الرمضاني 2022 بحسب ما أعلنت خلال الآونة الأخيرة حيث تتفرّغ لمشروعها التجاري الخاص، وكانت قد شاركت نادين في بطولة مسلسل "عشرين عشرين" خلال رمضان الماضي مع الممثل السوري قصي خولي، كما أطلت في موسم الخريف بمسلسل "صالون زهرة".

ياسمين عبد العزيز تحتاج للراحة

رغم حرصها على تقديم عمل رمضاني بشكل سنوي، إلا أنّ الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز ستغيب عن هذا الموسم لأنها تحتاج لقسط من الراحة بعد تعافيها من الأزمة الصحية التي مرّت بها في الشهور الماضية. وكانت ياسمين قد قدّمت في الموسم الماضي مسلسل "اللي ملوش كبير" مع زوجها الممثل أحمد العوضي.

خروج منى زكي ودنيا سمير غانم من السباق

خرجت الممثلة المصرية منى زكي من سباق رمضان 2022 بعدما قرر صناع مسلسلها "لام شمسية" تأجيل تصويره بسبب تفشي حالات الإصابة بكورونا بين فريق العمل.

كذلك الأمر بالنسبة للممثلة المصرية دنيا سمير غانم بعد خروج مسلسلها "عالم موازي" من الموسم الرمضاني إثر وجود خلافات مع منتج المسلسل هشام جمال الذي تعاونت معه في العديد من الأعمال الفنية الناجحة خلال السنوات الماضية.