ياسمين عبد العزيز تبكي خلال حديثها عن الطلاق: "أعشق أحمد العوضي"

10:28
07-05-2024
ياسمين عبد العزيز تبكي خلال حديثها عن الطلاق: "أعشق أحمد العوضي"

تحدثت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى عن انفصالها عن مواطنها الممثل أحمد العوضي، بعد مرور أشهر على ذلك الخبر المفاجئ.

في التفاصيل، حلت ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس المذاع عبر قناة dmc.

وانهارت ياسمين بالبكاء عند حديثها عن طليقها أحمد العوضي، وأكدت ياسمين أنها ما زالت تعشق العوضي، وهو يبادلها الشعور ذاته، رغم طلاقهما عن بعضهما في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، لكنها لا تستطيع كشف كواليس الطلاق على الهواء.

أضافت ياسمين أنها اكتشفت عدم شعورها بالحب قبل علاقتها بأحمد العوضي، وقالت: "أنا كنت فاكرة اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي أحمد".

ونفت أن تكون الخيانة هي السبب في طلاقهما كما أشاع بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أوقات سابقة، وعلقت: "عن نفسي عملت استخارة وعملت عمرة ودعيت ربنا واللي ربنا رايده يكون".

ولفتت إلى أنها مُستهدفة من بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ طلاقها، لأن هناك من يركّب فيديوهات مفبركة تجمعها بالعوضي، على غرار الفيديو المركب في حفل سحور خلال شهر رمضان الماضي.

وأشارت ياسمين إلى أن المتابعين أحبّوا علاقتها بالعوضي، لكن في المقابل هناك من كان يتمنّى الشر لها وإيذاءها.

وتابعت ياسمين حديثها أنها منذ انفصالها وهي تشعر بوجع في قلبها، خاصةً عندما ترى صورها ومقاطع الفيديو التي تجمعها بالعوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أساساً أنا بهرب.. أفتح فيسبوك ألاقي نفسي أنا وهو حاضنين بعض.. أفتح تيك توك ألاقيهم عاملين لنا فيديوهات.. يا جماعة ارحموني الحاجات دي بتوجع على فكرة".

وعلقت ياسمين عبد العزيز على التنبؤ بطلاقها قبل حدوثه بفترة قليلة، قائلة إنها لم تهتم لهذا التنبؤ؛ لأنها لا تؤمن بهذه الأشياء من الأساس، وترى أن النبوءة جاءت بسبب معرفة المحيطين بها بالمشكلات التي تواجه زواجها من أحمد العوضي، خاصة أن الطلاق بين أي زوجين لا يحدث فجأة، لذلك فهي ترى أن صاحبة التوقع كانت تعرف بعض الأشياء عن علاقتها بأحمد العوضي.

وتطرقت ياسمين خلال الحلقة إلى الأزمة الصحية التي تعرضت لها قبل سنوات قليلة، وأثارت خلالها القلق في الوسطين الفني والجماهيري.

وقالت ياسمين إن الأزمة الصحية ما زالت تؤثر عليها حتى الآن إلى حدّ كبير، مشيرة إلى أنها أجرت 6 عمليات جراحية حينها داخل مصر وخارجها.

أضافت أن سبب أزمتها يعود إلى وجود أكياس في الرحم، وكانت تريد إزالتها بعد أن اتفقت مع العوضي على الحمل، لكنها تعرضت لخطأ طبي أدخلها في دوّامة من العمليات وفق تعبيرها.

وبشأن إمكانية زواجها مجددًا، أوضحت ياسمين أنها تزوجت منذ أن كان عمرها 18 عامًا، لذلك اعتادت عدم العيش وحدها.

وأضافت، أنها تزوجت من العوضي مباشرة بعد طلاقها من زوجها الأول رجل الأعمال محمد حلاوة، قائلة: "أنا بحب الحب وحبيبة ومبعرفش أكون وحدي، بس أعمل إيه في قلبي دلوقت، وعامة ربنا مش بيعمل غير كل خير وأنا راضية".

ولاقى الجزء الأول من المقابلة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً أن البعض يرغب في معرفة سبب انفصال الثنائي الأشهر في الوسط الفني، وتصدرت الحلقة الترند في معظم الدول العربية.