غادة عبد الرازق تطرح البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني"

غادة عبد الرازق تطرح البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني"

كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" والذي تعود به إلى السينما بعد غيابها عدة سنوات حيث أنه من المقرر عرضه في جميع دور السينما المصرية يوم 22 أيار / مايو الحالي، وفي جميع دور السينما في الدول العربية يوم 30 أيار/ مايو الحالي.

في التفاصيل، نشرت غادة عبد الرازق البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" عبر حسابها على انستغرام حيث ظهرت فيه بعض المواقف الكوميدية حول موظفة تعمل في بنك وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين، وتدور بينهم العديد من المواقف.

وأرفقت غادة عبد الرازق البرومو بالتعليق التالي:"الإعلان الرسمي لفيلم تاني تاني بجميع دور العرض السينمائي في مصر، يوم 22 مايو 2024 وبجميع دور العرض في الدول العربية، في 30 مايو 2024".

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب غادة عبد الرازق كل من أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، وآخرين. والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن ، وإخراج شريف اسماعيل.

الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان الفائت من خلال مسلسل "صيد العقارب"، وشاركها في بطولته كل من محمد علاء، أحمد ماهر، رياض الخولي، ميار الغيطي، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمود عبد المغني، وآخرين. وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة "الغول".

من جهة أخرى، كانت غادة عبد الرازق قد أطلت في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON حيث تحدثت عن شخصيتها في مسلسل "صيد العقارب" إذ قالت أن شخصية "عايدة ضرغام" تشبهها كثيراً لأنها دائماً كانت تحاول أن تثبت لأهلها أنها امرأة قوية.

 وتابعت أن طيبة الإنسان ليس لها علاقة بالشخصية القوية إذ جاء في حديثها:"عندما يرى بعض الأشخاص أن امرأة لديها شخصية قوية ولها كيانها وتستطيع أن تقود منزل وأهل وأسرة يعتقدون أنها شريرة وليست عاطفية انما هذا أمرٌ خاطىء".