غادة عبد الرازق تثير الجدل في منتدى الإعلام العربي بسبب إطلالتها

أثارت إطلالة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، الجدل بعد ظهورها مرتدية باروكة شقراء خلال مشاركتها في منتدى الإعلام العربي الذي يقام حالياً في دبي.

وفاجأت غادة الجمهور بوضعها باروكة شعر شقراء اللون في جلسة بعنوان "الدراما العربية على المنصات العالمية"، الأمر الذي أثار التساؤلات حول أسباب اختيار غادة لهذه الإطلالة في محفل إعلامي.

كما اختارت النجمة المصرية تنورة خضراء لماعة، ونسقت معها قميصاً من الجينز، وحذاءً شتوياً، وذلك في الجلسة التي شارك فيها أيضًا المنتج اللبناني صادق الصباح، والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، والممثل السوري تيم حسن، وأدارها الإعلامي السوري مصطفى الآغا.

وتداول رواد الانترنت صور غادة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما منصة إكس، حيث عبّر كثيرون عن صدمتهم من إطلالتها، وسخروا من اعتمادها باروكة باللون الأشقر في مناسبة إعلامية رسمية.

فيما اعتبر آخرون أنها تعمدت هذه الإطلالة للفت الأنظار وربما تصدر الترند.

يذكر أن منتدى الإعلام العربي ينعقد في الفترة من 27 إلى 29 أيار/مايو 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يضم كلاً من النسخة الثانية من المنتدى الإعلامي العربي للشباب (الاثنين 27 مايو)، ومنتدى الإعلام العربي الـ22 (28-29 مايو) الذي يتخلله حفل جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ23، وجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دورتها الرابعة.

وستجمع الدورة الـ22 لمنتدى الإعلام العربي، هذا العام، أكثر من 4000 من قيادات الإعلام العربي وأبرز الوجوه والشخصيات الإعلامية، ورؤساء التحرير، وصنّاع المحتوى، وكبار الكُتّاب، من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم، لمناقشة مستقبل مشهد الإعلام في المنطقة.

من جهة أخرى، كانت قد طرحت غادة عبد الرازق البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" والذي من المقرر عرضه في جميع دور السينما المصرية يوم 22 أيار / مايو الحالي، وفي جميع دور السينما في الدول العربية يوم 30 أيار/ مايو الحالي حيث تعود عبد الرازق من خلاله إلى السينما بعد غيابها عدة سنوات.

ونشرت غادة عبد الرازق البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" عبر حسابها على انستغرام حيث ظهرت فيه بعض المواقف الكوميدية حول موظفة تعمل في بنك وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين، وتدور بينهم العديد من المواقف.

وأرفقت غادة عبد الرازق البرومو بالتعليق التالي:"الإعلان الرسمي لفيلم تاني تاني بجميع دور العرض السينمائي في مصر، يوم 22 مايو 2024 وبجميع دور العرض في الدول العربية، في 30 مايو 2024".

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب غادة عبد الرازق كل من أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، وآخرين. والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن ، وإخراج شريف اسماعيل.