غادة عادل تشارك محمد ممدوح بطولة "هيروشيما"

غادة عادل تشارك محمد ممدوح بطولة "هيروشيما"

تعاقدت الممثلة المصرية غادة عادل رسمياً على تقديم البطولة النسائية لفيلم "هيروشيما" مع مواطنها محمد ممدوح، لتضمن مبكراً تواجدها في موسم أفلام عيد الفطر 2024، بينما لا يزال غيابها عن موسم المسلسلات المصرية لشهر رمضان مستمراً للعام الثاني على التوالي منذ مشاركة النجمة يسرا بطولة مسلسل "أحلام سعيدة" عام 2022.

فيلم "هيروشيما" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، ولم يتم التعاقد إلا مع بطل العمل محمد ممدوح الذي انسحب من بطولة مسلسل "إجازة وضع" للتفرغ لتصوير الفيلم، كما تم التعاقد مع غادة عادل، ومن المقرر عقد جلسة تحضيرية بين صناع الفيلم لاختيار بقية أبطال العمل، تمهيداً لتصويره في النصف الثاني من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وانتهت غادة عادل أخيراً من تصوير دورها في المسلسل الكوميدي الجديد "حالة خاصة"، المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشارك في بطولته طه الدسوقي،نبيل علي ماهر، ومن إخراج عبدالعزيز النجار.

في سياق آخر، تنتظر غادة عادل عرض مسلسل "بطن الحوت"، بطولة محمد فراج، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ويشارك في العمل كل من باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وغيرهم من ضيوف الشرف: أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد فهمي.

يذكر أن محمد ممدوح تصدر قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات في موسم أفلام صيف 2023، ببطولة فيلم "وش في وش" وما زال الفيلم يعرض حالياً في السينما، وتدور أحداثه خلال يوم واحد فقط، حيث تنقلب حياة زوجين عندما تأتي عائلتهما في نفس الوقت، ويلتقي الجميع داخل شقة واحدة.

فيلم "وش في وش" من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي.