عودة نجوم "عروس بيروت" من تركيا إلى لبنان ضمن الرحلات الإستثنائية بسبب كورونا!

عودة نجوم "عروس بيروت" من تركيا إلى لبنان ضمن الرحلات الإستثنائية بسبب كورونا!

كان يتواجد بعض نجوم مسلسل "عروس بيروت " في تركيا من أجل إنجاز مشاهِد الجزء الثاني من المسلسل، ثمّ أوقفت حركة الملاحة الجوية في المطارات بين العديد من الدول جرّاء التدابير الوقائية إثر إنتشار وباء كورونا.

لكن خلال الساعات الأخيرة، عاد نجوم المسلسل إلى وطنهم الأم لبنان على متن الطائرة التي أقلّت بعض اللبنانيّين العائدين من الخارج بشكل إستثنائي، ونذكر من هؤلاء النجوم: تقلا شمعون، كارمن بصيبص، جو طراد، ميا سعيد، وسامر بو حمدان.

من جانب آخر، نشير إلى أنّ مسلسل "عروس بيروت" حقق نجاحاً وإنتشاراً محلياً وعربياً منذ بدء عرضه خلال شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2019 عبر شاشتيْ MBC و LBC. وخلال الآونة الأخيرة، بدأ تنفيذ جزء جديد لهذا المسلسل في تركيا كي يتم عرضه لاحقاً حيث يتولى معالجته الدرامية الكاتب والممثل اللبناني طارق سويد بعدما تولى هذه المهمة في جزئه الأول كل من الكاتب السوري بلال شحادات والكاتبة اللبنانية نادين جابر.

هذا العمل بات معروفاً بأنه النسخة العربية من المسلسل التركي "عروس إسطنبول" الذي جمع الثنائي التركي أوزجان دنيز وأصلي أنفر، أما أبطال نسخته العربية إلى جانب النجوم الآنف ذكرهم أعلاه، فَهم: الممثل التونسي ظافر العابدين، مرام علي، محمد الأحمد، جاد أبو علي، فارس ياغي، رانيا سلوان وغيرهم.
أما قصته فهي تتمحور حول العديد من الصعوبات التي يواجهها البطليْن في حياتهما الزوجية إلى جانب الخلافات العائلية.