عمرو دياب يتجاهل كل الإنتقادات ويروّج لجديده!

عمرو دياب يتجاهل كل الإنتقادات ويروّج لجديده!

بالرغم من إنتقاد الجمهور له وهجوم رواد الانترنت ضده، تجاهل الهضبة عمرو دياب أزمته الأخيرة بعد صفعه لأحد معجبيه، وروّج لأغنيته الجديدة و التي تحمل اسم "طعامة"، والمقرر طرحها بالتزامن مع عيد الأضحى.

وشارك الهضبة عبر حسابه على انستغرام صورة له بالأبيض والأسود مع مقطع من الأغنية الجديدة وعلق عليها كاتباً: "قريباً"، وجاء في كلمات الأغنية "على شفايفك العسل نقط.. لون عيونك جه و قضى عليا.. ما هو طبيعي لو الشجر سقط.. ع الخد تفاح دي جاذبية".

تفاعل عدد من نجوم الفن مع البرومو فأبدوا إعجابهم به، و كان منهم نيللي كريم، ميرنا جميل، و محمود ياسين جونيور.

وكان عمرو دياب قد تعرض لحملة من الانتقادات، وهجوم من رواد الانترنت بعد صفعه لمعجب حاول التقاط صورة معه خلال غنائه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي في القاهرة.

يشار إلى أن هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب حيث انفعل في وقت سابق على مهندس الصوت الذي ظهر بجانبه على المسرح ليمارس عمله ويضبط صوت الآلات، لينفعل عليه دياب ويطالبه بالنزول وذلك خلال غنائه في حفل زفاف الممثلة المصرية ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

وحاول دياب تدارك الموقف عن طريق العودة إلى الحضور والتبسم في وجوههم، والتفاعل مع العروس وكأن شيئًا لم يكن.

أيضاً كان قد انتشر في شهر شباط/فبراير الماضي، فيديو لعمرو دياب، وهو يسب سائقه في الهاتف بعد أن خرج من حفل "ليالي سعودية مصرية" في دار الأوبرا المصرية، رافضاً التقاط الصور التذكارية مع الجمهور، ويسأل عن سائقه الخاص الذي تأخر في الوصول إليه، قائلاً: "ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين السواق".

ونال عمرو دياب حينها انتقادات واسعة بعد الانتشار الكثيف للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه عمد في وقت لاحق الى مصالحة سائقه حمادة السنوسي، من خلال ظهوره معه في اعلان للمشروبات الغازية.