عمر العبد اللات يُقدِّم هذه الأغنية مع نجوم الأردن بمناسبة عيد الإستقلال

عبّر الفنانين الأردنيين عن إنتمائهم للأردن ولِقائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه في عيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية الرابع والسبعين الذي صادف أمس الإثنين، اذ اجتمعوا مردّدين عبارات المحبة للوطن وقائده عبر عمل غنائي جديد.

يُعتبر هذا العمل من أبرز الأعمال الوطنية التي حرص "صوت الأردن" الفنان عمر العبد اللات أن يتزامن إطلاقه مع ذكرى إستقلال المملكة الاردنية الهاشمية الرابع والسبعين لتصاغ كلمات العمل وتلحينه موسيقياً عمر العبد اللات نفسه، بنبض الولاء والانتماء لتراب الوطن والقيادة الهاشمية، فيما قام بتوزيع العمل محمد القيسي، وشارك في الغناء كل من الفنانين "عمر العبداللات، بشار السرحان ، يحيى صويص، حسام ووسام اللوزي"، والذين رددوا في مقدمتها: على راسي الأردن والأردنية ربع الكرامة وربع الحمية سيدنا يا سيدنا .. الله يسعد سيدنا ويسعد الأردن والأردنية.. ".

 

إنطلق عرض وبث الأغنية بالتزامن مع إحتفلات المملكة بعيد الإستقلال الرابع والسبعين على مختلف أثير الاذاعات الاردنية، وعبر شاشات الفضائيات الأردنية، حيث تم تصوير العمل بأسلوب الفيديو كليب، ويذكر أن هذا العمل من إنتاج الفنان عمر العبد اللات. أيضاً عبّر الفنانون المشاركون عن سعادتهم للغناء في هذا العمل ذاكرين عبر بيان صحفي أنّ هذا العمل أصدق وأوفى تعبيراً عن الحب والولاء للأردن وقيادته الحكيمة، مقدمين هذا العمل كهدية بسيطة للوطن ولجلالة القائد ، فالمغناة تؤكد على متانة الوحدة الوطنية ، وتفتخر بالمنجز الهاشمي المتواصل على هذه الأرض المباركة .