"It’s Ok" على نتفليكس: "إليسا كما لم نراها من قبل"

"It’s Ok" على نتفليكس: "إليسا كما لم نراها من قبل"

طرحت منصة نتفليكس البرومو الرسمي للفيلم الوثائقي "it's ok" لملكة الإحساس إليسا، والذي من المقرر أن يعرض يوم 25 كانون الأول/يناير الجاري، فهو يرصد الكثير من الأزمات والنجاحات في حياتها العملية والشخصية منذ بداية عملها في المسرح، إلى أن أصبحت واحدة من أهم نجمات العالم العربي.

وعبّر جمهور اليسا خلال الساعات الماضية، عن حماسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهدة الفيلم.

كما حصد البرومو على مليون مشاهدة على انستغرام‬⁩ خلال ساعات قليلة.

وعلق حساب نتفلكيس على الفيديو: "ما بين الصعود، المرض والنجاح!
‏لحظات من حياة ⁦‪@elissakh‬⁩ في وثائقي بعنوان "It's OK"، يُعرض 25 يناير على نتفليكس".

وبدأ البرومو بعنوان فرعي وهو "قصة لم ترو بعد عن نجمة"، حيث عرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها إليسا، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح إلى درجة الصراخ والإغماء، وتظهر إليسا في عدة لقطات من مناسبات مختلفة في الفيديو التشويقي، وتتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها، وعن معاناتها لأمور عدة خلال مشوارها وحياتها الفنية لتقول : "تحدّيت ظلم المجتمع، العنصرية، الذكورية، أول مرة العالم بتشوفني هيك، في جرأة بكل شي".

أما عن التحديات الفنية التي واجهتها فتقول : "في ناس كل ألبوم بِراهنوا إنو أنا ما رح إقدر أوصل للألبوم لي جاية"، لتنهي بعدها حديثها بعبارتها الشهيرة : "It's Ok".

وتتحدث إليسا عن كواليس خضوعها للجراحة، وتكشف أن سبب إصابتها بالسرطان يعود إلى علاقة عاطفية سامّة، كما تروي تجربتها مع الأدوية النفسية ومضادات الإكتئاب.

الوثائقي تم تحضيره ما بين لبنان وفرنسا خلال الفترة الماضية بمشاركة فريق عمل عالمي وسيشكل مفاجأة للجمهور.

على صعيد آخر، ينتظر الجمهور طرح ألبوم إليسا الجديد خلال الفترة المقبلة بعد أن أصدرت عدداً من الأغاني بشكل منفرد في الأيام الماضية.