"عديلة" تجمع النجوم عبر صفحتها الإلكترونية وهم يُعلِّقون بالقلوب الحمراء!

تُحقِّق صفحة "عديلة" أو بالأجنبية Adeela نجاحاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالرغم من أنّها تعتمد على أسلوب السخرية في التعليقات إلّا أنها تستطيع الحفاظ على مستوى من الرقي والإحترام بعيداً عن التنمّر وما شابه من التعليقات الجارحة.

هذا الأسلوب الذي تعتمده صفحة "عديلة" يجعل النجوم يحرصون على التفاعل معها وكأنّها شخصية حقيقيّة ليست "وهميّة"، وذلك بدليل أنّه خلال الآونة الأخيرة، وضعت "عديلة" بعض المنشورات الخاصة بنجمات لبنانيّات فقُمنَ بالرد عليها بكل ود. فمثلاً هنّات "عديلة" النجمة اللبنانية نانسي عجرم على أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" حيث كتبت "عديلة": أغنية "قلبي يا قلبي" الجديدة لِنانسي عجرم هي نسمة رومانسية ورِقّة وفن جميل ببساطته بهالزمن البشع"، لِتردّ عليها نانسي عبر إيموجي "القلب" و"القُبلة".

كما قدّمت "عديلة" إطراءاً بالنجمة الذهبية نوال الزغبي بعدما نشرت صورة إطلالتها من حفلها في المكسيك حيث كتبت "عديلة" عبر صفحتها:"بتروح سنين وبتجي سنين وبتبقى نوال الزغبي ملكة الذوق والموضة. اطلالة اكثر من رائعة من توقيع جورج حبيقة"، بدورها ردّت الزغبي بتعليق من القلوب الحمراء والقُبل.

أيضاً نشرت "عديلة" صورة مقسومة إلى جزئيْن، الجزء الأول تظهر فيه شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والآخر للنجمة العالمية جنيفر لوبيز، وأرفقتها بالتعليق التالي:"كلّو مصدوم يجينيفير لوبيز وكيف محافظة على لياقتها وقوامها الرشيق بعمر الخمسين بس نسيوا انه عنا نجوى كرم دايماً بتنفحطوا بالاجانب، ملاحظة: عم بحكي بس عن المظهر ومش عن الاستعراض بما انه نجوى ما بحياتها قدّمت استعراض". من جانبها علّقت كرم بنشر إيموجي "القُبلة".

فضلاً عن ذلك، نشرت "عديلة" أحدث صورة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبة من حفلها الأخير في المكسيك:"بتروح سنين وبتجي سنين وهيفا بتبقى هيفا"، فأجابت هيفا عبر تعليق تتضمّن إيموجي قُبلة.

بالإضافة إلى ما كتبته "عديلة" لِتمازح النجميْن وائل كفوري وملحم زين في الصورة التي جمعتهما مؤخّراً وهما ينظران إلى الهاتف المحمول، فجاء في تعليق "عديلة":"هيك يا وائل ببعتلك صورتي بال Victoria Secret بتقوم تفرجيها لملحم"، وبادرها كفوري بالمزاح حيث كتب:"عنجد عفواً".

لذا لا بد من الإشارة إلى أنّ "عديلة" من الصفحات الوهميّة والساخرة القليلة التي إستطاعت تحقيق هذا النجاح والتفاعل الإلكتروني في العالم الإفتراضي خلال السنوات الأخيرة.