عبد المجيد عبد الله يعود إلى تويتر ويوجّه هذه الكلمة للجمهور!

كان قد تعرّض الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله للتنمّر من قِبَل أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي على تويتر بسبب مشادّة كلامية بينهما، فقرّر عبد الله إغلاق حسابه التويتري.

لكن عاد الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله مجدّداً إلى تويتر ونشر عدّة تغريدات وجّهها بمثابة كلمة للجمهور حيث غرّد بالتالي:
"أنا مقدّر وقفت من احبني وتألم معي فصدقاً انتم من تبعثون السعادة و الحب والصفاء في هذا الكون لأنّ الحياة هي بالاحترام و الحب وهذا ما لمسته منكم فلا اقول الا دمتم لي سعادة وحب".

أضاف:"أحبابي أنا لا ادعي الكمال و لست أفضل واحد وإنما انا واحد من البشر يحزن و يسعد يزعل ويفرح يخطئ و يصيب ..فأرجو أن تتقبلوني كما أنا وما أجمل ما قاله الشاعر وما ندمتُ على ماكُنتُ أفعلهُ وسوفَ أُكمِلُ أيّامي بلاندمِ هي الحياةُ محطّات وأعبرها كما البقيةُ في سعدٍ وفي ألمِ".

ختم تغريداته بالتالي:"وأخيراً اعترف اخطأت فالرد واخطأت اكثر على من لايستحق الرد واستغفر الله العظيم".

من جهة أخرى، بعد عودة عبد الله إلى تويتر كتبت له النجمة السورية أصالة نصري التغريدة التالية:" ياحبيبنا الغالي المهمّ إنّك ماتحرمنا منّك". أيضاً كتبت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تغريدة للفنان عبد المجيد عبد الله جاء فيها:"الله يحميك من كل أذى والله يسامح كل من يحاول ان يؤذيك ... كنت ورح تفضل إنسان وفنان محترم بعيون الكل".
كما غرّد له الممثل السوري باسم ياخور:"أستاذ عبد المجيد أنت مبدع وفنان رائع كما أنك انسان غاية في الرقي كل الحب والتقدير لك".