عامر زيان يطلق حملة لدعم الصليب الأحمر اللبناني

عامر زيان يطلق حملة لدعم الصليب الأحمر اللبناني

أطلق الفنان اللبناني عامر زيان حملة طلب فيها من الشعب اللبناني التبرع بالدم للصليب الأحمر.

في التفاصيل، نشر عامر زيان عبر حسابه على اكس تدوينة جاء فيه:"الله يحمي الصليب الأحمر اللبناني .. انتو دايماً حدنا ونحنا دايماً حدكن يللي قادر يتبرّع ما يفكّر مرتين ، تبرعوا الآن".

وجاءت هذه الحملة بعد أن نشر الصليب الأحمر اللبناني صورة يؤكد فيها على مساندة اللبنانيين دائماً تحت عنوان :"دايماً حدكن".

ويعد عامر زيان من بين النجوم الكثر الذين يدعمون لبنان من خلال رسائلهم وذلك في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها البلد، بالإضافة إلى ملكة جمال لبنان السابقة والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ياسمينا زيتون، التي أطلقت أمس مبادرة "فتح الأبواب" بهدف إيواء هؤلاء النازحين، وملكة جمال لبنان الحالية ندى كوسا التي أعلنت في مداخلة لها عبر برنامج "ولعانة" الذي تقدمه الممثلة ومقدمة البرامج رولا شامية عبر أثير إذاعة أغاني أغاني على الموجة 87.9 FM ، عن توّجهها اليوم الى المدارس التي تأوي النازحين اللبنانيين ، لتشارك في توزيع الطعام والمساعدات للعائلات هناك.

من جهة أخرى، كان قد أحيا عامر زيان حفلاً ضمن فعاليات مهرجان " صيفنا أحلى" بدورته الأولى في لبنان وذلك في ستاديوم عصام فايز مكارم الرياضي في منطقة رأس المتن.

وقدم عامر خلال الحفل أجمل أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير منها "عم أسس حالي" ، "ابن معلم" وأجدد أعماله "عشقتك" التي حققت نجاحاً كبيراً كما تصدرت المراتب الاولى على عدة إذاعات وتلفزيونات لبنانية.

وكان قد شارك عامر زيان كواليس تصوير كليب أغنيته "عشقتك"، وشهدت ظهور خاص لنجله الياس.

وعلق عامر على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على انستغرام: "من كواليس كليب عشقتك مع حبيب قلبي ابني الياس".

أغنية "عشقتك" من كلمات جنى روحانا، ألحان جوزيف جحا، توزيع روجيه خوري ومن إنتاج عامر زيان.