الصلحة تمّت... اللقاء الأوّل بين ماغي بوغصن وسيرين عبدالنور بعد سلسلة من الخلافات

الصلحة تمّت... اللقاء الأوّل بين ماغي بوغصن وسيرين عبدالنور بعد سلسلة من الخلافات

أمام الموت كل شيء يسقط وكل الخلافات تُنسى، هذا ما حدث بالفعل في عزاء والد الممثلة اللبنانية كارين رزق الله، حيث تعانقت النجمتين اللبنانيتين سيرين عبد النور، وماغي بو غصن، مؤكّدتين صلحتهما بعد سلسلة من الخلافات دامت لفترة طويلة.

في هذا الإطار، حرص عدد من النجوم على تقديم واجب العزاء للممثلة اللبنانية كارين رزق الله بوفاة والدها، أبرزهم باسم مغنيّة، ماجدة الرومي، جيري غزال، سيرين عبد النور، ماغي بو عصن، وغيرهم.

لكنّ المفاجأة كانت عندما  تعانقت النجمتان سيرين عبد النور، وماغي بو غصن أثناء تقديم واجب العزاء، الأمر الذي جزم نهاية كل الخلافات التي وقعت بينهما في السابق.

وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل واسع، الفيديو الذي يوثّق لحظة الصلح بين الطرفين، حيث تظهر ماغي بو غصن في المقطع، وهي تعانق سيرين عبد النور بحرارة، كما حصلت دردشة سريعة بين النجمتين.

بدوره عبّر الجمهور عن سعادته بهذا الخبر إذ علّق بعضهم: " الله يحنّن القلوب"، " التسامح أحلى شي في الدنيا"، " ما في أطيب من قلبهم"، في حين كتب البعض الآخر: " أخيراً أخيراً"، " يا الله ما أحلى هالخبر"، " حلو الصفاء بين النفوس"، وغيرها من التعليقات المثنية على مبادرة النجمتين اللبنانيتين للمصالحة.

مع الإشارة الى أنّ الممثلة كارين رزق الله، كانت قد أعلنت، قبل أيام قليلة، خبر وفاة والدها، وذلك عبر صورة نشرتها على حسابها الرسمي في إنستغرام، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: " أرقد بسلام يا بطلي".

بالعودة الى خلاف سيرين عبد النور، وماغي بو غصن، فكان قد وقع حين صرّحت عبد النور أنّ دور "سحر"، الذي أدّته ماغي في مسلسل للموت بأجزائه الثلاث، كان من المفترض أن يكون لها.

وأثارت ماغي بو غصن الجدل من جديد، حول خلافها مع سيرين عبد النور، خلال شهر آب/ أغسطس المنصرم،  عندما نشرت الأولى صورة تجمعها بالمخرج كميل طانيوس، وأخفت وجه عبد النور، الذي ظهر في خلفية الصورة، بقلب أبيض، وانتشرت الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ومع تعانق سيرين عبد النور، وماغي بو غصن، تكون النجمتان، قد وضعتا حدّاً لكل الخلافات بينهما.