طليقة جورج وسوف تكشف أسراراً لأول مرة وهذا ما قالته!

طليقة جورج وسوف تكشف أسراراً لأول مرة وهذا ما قالته!

أطلّت طليقة سلطان الطرب جورج وسوف أي متسابقة الراليات القطريّة لبطولات الشرق الأوسط ندى زيدان في حوار مع الكاتب حمد التميمي يحمل عنوان "تجارب نسويّة رائدة في الرياضات الخطيرة: بين مقود السيارة وقيود المجتمع"، وذلك ضمن معرض الكتاب العربي في أوروبا، وخلال هذا الحوار كشفت زيدان عن بعض المعلومات الخاصة بحياتها الزوجية قبل طلاقها من الوسوف.

في التفاصيل، كشفت زيدان أنها تعرّفت على الوسوف خلال فترة خضوعه للعلاج في مستشفى اسبيتار القطري، حيث تمّ تكليفها للإهتمام بحكم عملها كمديرة شؤون اللاعبين، وأشارت إلى أنها في تلك القترة توطّدت علاقتها بالوسوف وأُغرِمت به ووافقت على الزواج منه رغم معارضة والدها بسبب الوضع الصحي لسلطان الطرب، لكن إقتنع والدها أمام إصرارها على الزواج من سلطان الطرب.

كما صرّحت زيدان بأنّها تركت عملها وانتقلت للعيش مع أبو وديع بين سوريا وبيروت والسويد، وأعلنت ندى أنها لم تكن تفكّر بالانجاب لكن الوسوف شجّعها على ذلك لتحقيق أمنيته بإنجاب فتاة ويطلق عليها اسم عيون، وأضافت "أنا فخورة أنني أنجبت ابنتي عيون".

خلال هذا الحوار، قالت زيدان بأنها تختصر فترة زواجها من جورج وسوف لمدة سنة ونصف بالذكريات الجميلة، أمّا الإنفصال فوقع خلال عام 2017 برضى الطرفين، وهما ما زالا على تواصل بينهما لغاية اليوم.